صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


العثور على جثة ربة منزل متعفنة بمحل اقامتها بمدينة سرس الليان

محمد الشامي

السبت، 08 يناير 2022 - 07:14 ص

 

حاله من الفزع انتابت اهالى مدينة سرس الليان بمحافظة المنوفية عقب انتشار رائحة كريهة من تحد العقارات القديمة الكائنة بمنطقة داير الناحية بأحد الشوارع القديمة وعلى الفور قام عدد من أهالى الحى باخطار شرطة النجدة، والتى هبت فى الحال متوجهة لمحل البلاغ وتبين بالفحص وجود جثه متعفنة لربة منزل طاعنة فى السن وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء سالم الدمينى مدير أمن المنوفية، اخطارا من مأمور قسم شرطة سري الليان يفيد بانبعاث روائح كريهة من عقار قديم باحد الأحياء بمدينة سرس الليان وبانتقال رجال مباحث القسم للمعاينة اللازمة تبين وجود جثة لربة منزل تدعى «منيره،» حيث قضت نحبها منذ عدة أيام ولم يشعر بها أحد من الأهل والأقارب، حيث تقطن بشقة بمفردها، وقام رجال مرفق الاسعاف بمحافظة المنوفية بنقل جثمانها.

وباجراء الصفه التشريحية للجثة تبين ان الوفاة طبيعية ويوجد بها عفن رمى لوفاتها منذ ايام.

وبعرض تقرير الطب الشرعى هلى النيابه العامه تم التصريح بدفن جثمانها.

اقرأ أيضا| مصرع شاب إثر إصابته بأزمة قلبية عقب مباراة لكرة القدم بـ«المنوفية»

شهدت مدينة سرس الليان بمحافظة المنوفية، العثور على جثة سيدة تسكن بمفردها منذ عدة أيام، بعد شكاوى الأهالي من وجود رائحة كريهة في شقة المتوفية، حيث جرى انتقال ضباط قسم الشرطة إلى مكان الواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

وتبين أنّ الجثة لسيدة عجوز تدعى «منيرة» تسكن بمفردها في شقة بدائرة مدينة سرس الليان، وأن الرائحة هي التي كشفت عن وفاتها، ونقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى لمعرفة هل توجد شبهه جنائية حول الوفاة، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيق في القضية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة