شيماء عبدالإله
شيماء عبدالإله


«تنسيقية الأحزاب»: نشارك في جلسات وورش عمل منتدى شباب العالم |فيديو

أحمد عبدالرحيم

السبت، 08 يناير 2022 - 10:55 ص

أكدت شيماء عبد الإله، المتحدثة باسم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن منتدى شباب العالم حدث هام جدا، وأمر لم يحدث في أي مكان في العالم، مشيرة إلى أن الشباب أصبح لديه تمكين وقنوات عديدة لسماع صوته.

وأضافت "عبدالإله"، خلال حوارها ببرنامج "كلام في السياسة"، المذاع على قناة "إكسترا نيوز" الفضائية،مع الكاتب الصحفي أحمد الطاهري، أن أعضاء ونواب التنسيقية سيشاركون في جلسات المنتدى التي ستتحدث عن ترشيد المياه والتكنولوجيا ونظرة جيل الشباب إلى ما بعد الجائحة، لافتة إلى أن المنتدى يعطي فرصة لشباب العالم لقول رأيه وأفكاره، ويسمعه العالم كله.

وعن أنشطة تنسيقة شباب الأحزاب والسياسيين، قالت شيماء عبد الإله، إن من أهدافنا الرئيسية هو الاصطفاف خلف الوطن والعمل على تنمية الحياة السياسية،موضحة أن التنسيقية تشارك في كل المؤتمرات الوطنية ومنتدى شباب العالم سواء في الجلسات أو الورش.

وأوضحت المتحدثة باسم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين أن مشروع "حياة كريمة" يوفر مجموعة كبيرة من قواعد البيانات الهامة لريادة الأعمال.

اقرأ أيضا:شرم الشيخ تتزين للنسخة الرابعة.. منتدى شباب العالم نقطة تلاقي الحضارات

وكشفت سارة بدر، المتحدث الرسمي باسم منتدى شباب العالم، عن تفاصيل استقبال الوفود المشاركة في فعاليات المنتدى بدءًا من الوصول إلى مطار شرم وحتى المشاركة في ورش العمل .

وقالت "بدر"، خلال حوارها ببرنامج "كلام في السياسة"، المذاع على قناة "إكسترا نيوز" الفضائية، مع الكاتب الصحفي أحمد الطاهري، إن إدارة المنتدى وضعت معايير صحية للمشاركة هذا العام، ومنها اشتراط التطعيم باللقاحات المضادة لفيروس كورونا.

وأضافت المتحدث الرسمي باسم منتدى شباب العالم، أن سلامة الحضور هي أولوية المنتدى في نسخته الرابعة هذا العام، موضحة أنه سيتم عمل تحليل pcr بصفة دورية كل 48 ساعة وقياس درجات الحرارة من خلال الكاميرات الحرارية لكل المشاركين.

وعن تفاصيل استخدام الروبوتات هذا العام، أكد المتحدثة باسم منتدى شباب العالم أن الروبوتات ستعقم قاعات المنتدى بصفة دورية، وستقدم المشروبات للحضور للحفاظ على التباعد الاجتماعي.

وأكدت بدر، أن أكثر من نصف مليون شاب تقدموا لحضور منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة هذا العام، مضيفة أن كل شاب من أنحاء العالم يستطيع المشاركة في المنتدى عن بعد.

وأشارت سارة بدر، المتحدث الرسمي باسم منتدى شباب العالم، إلى أن المنتدى سيناقش هذا العام مسارات الطاقة والتجارب الناجحة في مصر مثل مبادرة تطوير الريف المصري "حياة كريمة" خلال جلساته.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة