حنبعل المجبرى
حنبعل المجبرى


شفاء لاعب منتخب تونس حنبعل المجبري من كورونا ومشاركته فى أمم أفريقيا

هبة سلامة

السبت، 08 يناير 2022 - 12:37 م

أثبتت الفحوصات الطبية التي قام بها لاعب المنتخب التونسي ولاعب مانشستر يونايتد حنبعل المجبري شفاءه من فيروس كورونا.

يأتى ذلك بعد أن أعلن الاتحاد التونسى تعافى اللاعب حنبعل المجبرى من فيروس كورونا وتوجهه إلى مطار تونس قرطاج للحاق بالمنتخب فى الكاميرون.

ومن المنتظر أن يتحول المجبري عشية اليوم إلى الكاميرون للالتحاق بوفد المنتخب الوطني التونسي قبل يوم من بداية منافسات كأس أمم أفريقيا.

يذكر أن التحاليل التي أجراها المجبري الخميس الماضي أثبتت إصابته بفيروس كورونا علما بأنه قد شارك في المباراة التطبيقية التي جمعت منتخب الأكابر مع 7 لاعبين من المنتخب الاولمبي.

كان أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، فى وقت سابق عن إصابة نجم نسور قرطاج ولاعب مانشستر يونايتد، حنبعل المجبري، بفيروس كورونا "كوفيد-19".

وذكر الاتحاد التونسي في بيان له، أن المجبري سيبقى في تونس بالعزل الصحي، على أن يلتحق بالمنتخب في الكاميرون بعد تماثله للشفاء مباشرةً.

ويعد المجبري ثالث لاعب من القائمة الرسمية لمنتخب تونس يصاب بكورونا، بعد يوسف المساكني وسيف الدين الجزيري، الذى تم شفاؤه من كورونا أيضاً. 

وتنطلق كأس الأمم الأفريقية في نسختها الـ33 في الكاميرون بداية من غد 9 يناير الجاري وحتي 6 فبراير القادم في خمس مدن مختلفة وبمشاركة 24 منتخباً أفريقيا.

ويفتتح منتخب تونس مبارياته في البطولة بمواجهة منتخب مالي يوم 12 يناير، ثم موريتانيا في الجولة الثانية يوم 16 يناير، ويختتم مشواره في المجموعة بمواجهة جامبيا يوم 20 يناير.
اقرأ أيضاً: كورونا.. لغز في المعسكر التونسي

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة