الدكتور طارق شوقي
الدكتور طارق شوقي


وزير التعليم يعلن عن ورشة عمل بـ«بنك المعرفة» لجميع المهتمين بالاقتصاد

فاتن زكريا

السبت، 08 يناير 2022 - 12:57 م

أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن انضمام ورشة العمل هذه من "Wolfram" وبنك المعرفة المصري.

وأكد الوزير، خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن هذه الورشة ستتضمن أمثلة وحلول مفصلة خطوة بخطوة لهذه الأمثلة، وذلك يوم الاثنين ١٠ يناير الساعة ٦:٠٠ مساءً، عبر الرابط التالي: (https://www.ekb.eg/events?event=167431797showd&month=1).

وأضاف الوزير، أنه لجميع المهتمين بالاقتصاد، اكتشف كيف يمكنك الاستفادة من البيانات المالية والاجتماعية والاقتصادية الجاهزة للاستخدام ووظائف النمذجة الآلية، قائلا "انضم إلى ورشة العمل من Wolfram وبنك المعرفة المصري، الأربعاء ١٢ يناير الساعة ٦:٠٠ مساءً، عبر الرابط التالي: (https://www.ekb.eg/events?event=167432213showd&month=1).

على صعيد آخر، تنطلق امتحانات صفوف النقل الأسبوع المقبل، للمرحلتين الابتدائية والإعدادية، كما تنطلق امتحانات الشهادة الإعدادية يوم 29 يناير، وتنتهي بداية شهر فبراير المقبل.

اقرأ أيضا| وزير التعليم يوجه رسالة للمعلمين والطلاب بمختلف المراحل

وتستعد جميع المدارس بالمراحل التعليمية المختلفة، على مستوى الجمهورية، لعقد امتحانات الفصل الدراسي الأول بالعام الدراسي الحالي 2021/2022، وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة، حفاظًا على الطلاب والقائمين على العملية الامتحانية من انتشار فيروس كورونا.

جدير بالذكر، أن جميع امتحانات صفوف النقل ستنطلق منتصف شهر يناير الجاري وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة، حفاظا على سلامة الطلاب والقائمين على العملية الامتحانية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

كما تم التنبيه على جميع المديريات باتباع كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية بتعقيم وتطهير اللجان ومنع التجمعات، وضبط عملية الدخول والخروج من اللجان والحفاظ على المسافات الآمنة بين الطلاب.

والتشديد على قياس درجة الحرارة للطلاب قبل دخول اللجان، لمواجهة فيروس كورونا، والحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين والقائمين على العملية التعليمية، من خطر الإصابة بعدوى فيروس كورونا، وللحفاظ على سير العملية الامتحانية دون أزمات أو معوقات.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة