حديقة أحمد الكاس
حديقة أحمد الكاس


 الزمالك يطلق أسم أحمد الكاس على حديقة بالنادي

بوابة أخبار اليوم

السبت، 08 يناير 2022 - 01:15 م

 


أطلق مجلس إدارة نادي الزمالك أسم أحمد الكاس نجم القلعة البيضاء السابق على إحدى حدائق النادي في الفترة الحالية، يأتي ذلك لتكريم أحمد الكاس بعد مسيرته مع النادي الأبيض.

ويحرص مجلس القلعة البيضاء على إطلاق أسماء اللاعبين القدامى والحاليين على بعض منشآت النادي لتكريمهم، أمثال عصام مرعي ورضا عبد العال وطارق حامد وشيكابالا.

وفي سياق أخر توصل مسؤولو نادي الزمالك لاتفاق مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني الأسبق للفريق بشأن جدولة مستحقاته المتأخرة لدى القلعة البيضاء، والمقدرة بـ700 ألف يورو.

واتفق مسؤولو القلعة البيضاء على جدولة مستحقات المدير الفني على أقساط لمدة سنة، وتم الاتفاق على كافة التفاصيل وسيبدأ النادي في السداد خلال الفترة المقبلة.

وكان المدير الفني السويسري سبق وحصل على حكم نهائي من المحكمة الرياضية الدولية بأحقيته في الحصول على 700 ألف يورو من القلعة البيضاء هي عبارة عن قيمة مستحقاته المتأخرة لدى النادي.

وفي سياق أخر أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على قوة بطولة كأس الرابطة، المقرر انطلاقها بعد أيام قليلة خلال فترة توقف مسابقة الدوري المصري الممتاز، بسبب إقامة بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وأوضح المدير الفني أن الزمالك سيخوض البطولة من أجل الفوز في كل مبارياته والمنافسة على اللقب بالرغم من الغيابات العديدة في صفوف الفريق الأبيض. 

وشدد كارتيرون على أن غياب اللاعبين الدوليين لن يؤثر على الزمالك في كأس الرابطة، خاصة وأن الفريق لديه قائمة متميزة من اللاعبين، وستكون هناك فرصة للاستعانة ببعض الناشئين في مباريات كأس الرابطة.

وأضاف المدير الفني أن الزمالك يستعد بجدية لانطلاق البطولة، وهناك إصرار من الجميع على تقديم مباريات قوية والمنافسة على لقب كأس الرابطة.

 

إقرأ أيضا: ثنائي الزمالك المغربي يطالب بمستحقاته المتأخرة

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة