يحيى الفخراني - ليلي علوي
يحيى الفخراني - ليلي علوي


الفخرانى وليلى والشريف .. خارج السباق الرمضاني

أخبار النجوم

السبت، 08 يناير 2022 - 01:25 م

رضوى خليل

حجز عدد من النجوم مقاعدهم مبكرا في السباق الرمضاني ٢٠٢٢ إذ بدأت التحضيرات المبدئية لأعمالهم القادمة لكن فى المقابل يشهد هذا الموسم خروج عدد كبير من النجوم من هذا السباق. 

كشف يوسف الشريف، عن تغيبه عن رمضان 2022  والحصول على إجازة من الدراما وذلك بعد أن شارك في رمضان الماضي بمسلسل «كوفيد 25».

وحتى الآن لم يعلن الفنان الكبير يحيى الفخراني عن مشروعه الدرامى المقبل خاصة أنه من أوائل النجوم الذين يحرصون على بدء التحضيرات مبكرا، ومن المتوقع أن يأخذ الفخرانى إجازة هذا الموسم بسبب المجهود الذي بذله بمسلسل «نجيب زاهي زركش» ومسرحية «ياما فى الجراب ياحاوى».

ونفس الأمر مع هاني سلامة الذي لم يستقر على عمل جديد هذا الموسم بالرغم من انطلاقه الموسم السابق فى مسلسل «بين السما والأرض» الذى حقق نجاحا كبيرا وصنفه الجمهور من ضمن الأعمال المتميزة خلال هذه الفترة.

كما يتوقع البعض أيضا خروج هند صبرى من السباق الرمضانى بسبب انشغالها بتحضير الجزء الثانى من مسلسل «عايزة أتجوز»، ويحمل عنوان «البحث عن علا» وهو من إخراج هادى الباجورى وإنتاج منصة Netflix  وأوضحت هند أن أحداث المسلسل لن تشمل نفس الشخصيات التى ظهرت فى الجزء الأول لأن الأحداث تصبح مختلفة ووصفتها بـ «عالم غريب».

ليلى علوى أيضا تغيب عن الموسم الرمضاني القادم بسبب انشغالها بتصوير مسلسل «منورة بأهلها» خلال هذه الفترة وينتمى هذا العمل لنوعية المسلسلات القصيرة 10 حلقات فقط، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية. 

أيضا الفنان محمد إمام قرر العودة للسينما بعد غيابه لمدة عامين، وعدم خوض الموسم الرمضاني 2022 نظرا لاستعداده لفيلمه الجديد «عمهم» وهو من إخراج حسين المنباوي، ويعد هذا التعاون الثاني بينهما بعد فيلم «ليلة هنا وسرور».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة