منتدى شباب العالم
منتدى شباب العالم


تقنيات غير مسبوقة.. تفاصيل الإجراءات الوقائية بمنتدى شباب العالم| فيديو

أحمد عبدالرحيم

السبت، 08 يناير 2022 - 01:46 م

عرضت قناة "إكسترا نيوز" الفضائية، تقريرا حول الإجراءات الاحترازية والوقائية، التى سيتم العمل بها خلال استقبال الوفود والكشف عن المشاركين بمنتدى شباب العالم، والذى سيقام في مدينة شرم الشيخ فى الفترة من 10 إلى 13 يناير الجاري. 
 
وجاء في التقرير أنه سيتم استخدام تقنيات غير مسبوقة في الوقاية من فيروس كورونا كوفيد – 19، حيث تضم التقنيات روبوت متطورا يعمل على تعقيم القاعات التى ستستقبل الحديث. 

كما تضم تلك التقنيات، روبوت أخر لقياس درجات حرارة المشاركين بمنتدى شباب العالم، وتوزيع أدوات التعقيم على الحضور، كذلك تقديم المعلومات عن القاعات وأماكن الفعاليات، بالإضافة إلى روبت أخر للعمل على توزيع الأطعمة والمشروبات على الحضور بالمنتدى. 

اقرأ أيضا| برلمانية: جائحة كورونا هي الموضوع الرئيسي لمنتدى شباب العالم| فيديو


 بالإضافة إلى أن جميع أبواب القاعات والجلسات ووسائل الانتقال المستخدمة ستكون ذاتية التعقيم، بالإضافة إلى اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية خلال الفعاليات والأنشطة، بالإضافة إلى اشتراط تلقى جميع المشاركين للقاحات ضد فيروس كورونا. 
 
وجاء في التقرير الذي أذاعته قناة "إكسترا نيوز" أنه سيتم استحداث لجنة تنظيمية مدعومة بفريق طبى لفحص أي حالة، بالإضافة إلى جاهزية الغرف المخصصة للعزل في كل فندق حال ظهور حالات إصابة، وتدريب جميع القائمين على تنظيم المنتدى على الإجراءات الوقائية. 
 
بالإضافة إلى أنه سيتم إجراء فحص دورى كل 48 ساعة لجميع المشاركين والضيوف، واستخدام الكاميرات الحرارية قبل دخول القاعات، وتطبيق كافة قواعد التباعد الاجتماعي خلال الجلسات، وتطبيق الإجراءات الوقائية بالمنتدى.  

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة