صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أحد المشاركين في منتدى شباب العالم

جوستاف هويجين |فنان الرسوم المتحركة الأشهر في انجلترا

دينا درويش

السبت، 08 يناير 2022 - 03:32 م

شاركوا في جلسات منتدي شباب العالم كمتحدثين ورغم اختلاف جنسياتهم ومهاراتهم الا انهم شعروا بمدي التقارب مع باقي الشباب من مختلف دول العالم، تعلموا التعلم والتفاعل مع أشخاص من خلفيات ثقافية مختلفة وهو ما كان بمثابة انفتاح حقيقي بين الثقافات و ادركوا أن التعاون العالمي قادر علي معالجة القضايا الأكثر إلحاحًا في عالمنا. 


«الأخبار» تواصل محاورة المتحدثين، وتلقي الضوء علي مدي الاستفادة التي حصلوا عليها جراء مشاركتهم في النسخة الثالثة لمنتدي شباب العالم ٢٠١٩.


هو مصمم الرسوم المتحركة الأشهر في انجلترا، وبدآ حياته المهنية كصانع نماذج في شركة تسمي ارتم واليوم هو مصمم رسوم متحركة وعارض أزياء في ستوديوهات باينوود الشهيرة والتي تقع في قلب لندن هو جوستاف هيوجين والذي نشأ في هولندا وانتقل بعدها لانجلترا عندما كان في التاسعة عشر من العمر حيث كانت صناعة السينما مزدهرة ،ودرس في معهد بورنماوث للفنون في دورة تصميم النماذج، وشارك جوستاف في النسخة الثالثة لمنتدي شباب العالم ٢٠١٩ كمتحدث والذي استفاد منها بشكل ايجابي في العمل والحياة.


قال جوستاف انه كان جزءًا من لجنة من المشاركين الذين يعملون في صناعة الترفيه والفنون، وانه شارك في جلسات المنتدي وعرض خبرته في العمل في صناعة السينما، وقال "لقد تحدثت عن كيف دخلت هذا المجال مع كل التقلبات وكيف تطورت الصناعة على مدار العقدين اللذين كنت أعمل فيه".


وأضاف ان تجربة مشاركته في منتدي شباب العالم النسخة الثالثة كانت مفيدة للغاية بالنسبة له وما اكتسبه منها كان بشكل أساسي التعلم والتفاعل مع أشخاص من خلفيات ثقافية مختلفة وهو ما كان بمثابة انفتاح حقيقي بين الثقافات. 


واكمل ان في اعتقاده ان الشباب من مختلف دول العالم لديهم الكثير من أوجه التشابه بغض النظر عن نشأته الثقافية وما تأثر به، مضيفا انه خلال تلك الزيارة القصيرة لمصر لم يمتلك وقت كافي لزيارة أي مواقع تاريخية وهو الأمر الذي ندم عليه خاصة وانه لطالما كان مفتونًا بالثقافة المصرية القديمة ،وقرأ والده العديد من الكتب عن مصر القديمة وكان مهتمًا بها.


ومن الأمور التي استفاد منها اثر مشاركته في النسخة الثالثة لمنتدي شباب العالم حصوله على بعض النصائح من زملائه أعضاء الفريق بخصوص الخطابة وإنه شيء شعر أنه بحاجة إلى تحسينه في المستقبل.


جوستاف هويجين مصمم رسوم متحركة ،ودخل في عالم العمل المستقل كمصمم متحرك يعمل على العديد من الأفلام من بينها تيري جيليام بروذرز جريم وتيم بيرتونز تشارلي ،وبعد 12 عامًا من العمل بالقطعة قرر إنشاء ورشة عمل خاصة به تحت اسم Biomimic Studi ،وهو المشرف علي قسم الرسوم المتحركة في شركة Creature FX وهي المسئولة عن السلسلة الجديدة من أفلام Star Wars  بالتعاون مع نيل سكانلان.

اقرا أيضأ:نحن هنا «العودة معًا» .. منتدي شباب العالم يبث رسالة تحفيزية

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة