صورة موضوعية
صورة موضوعية


مصر للطيران توضح حقيقة وقوع إصابات على رحلة تونس 

حنان عز الدين

السبت، 08 يناير 2022 - 03:50 م

صرح مصدر مسئول بشركة مصر للطيران، بأنه بسبب سوء الأحوال الجوية فى تونس تعرضت رحلة الشركة رقم 843  من طراز بوينج  B737-800 من القاهرة إلى تونس صباح اليوم وعلى متنها 91 راكبا لمطب هوائي شديد نتيجة اضطرابات فى الغلاف الجوى قبيل هبوطها بمطار قرطاج الدولى فى تونس، مما أدى إلى إصابة 2 من طاقم الضيافة بإصابات طفيفة بينما لم يصب أحد من الركاب.

وأكد أن الطائرة هبطت بسلام في مطار قرطاج ، وأقلعت فى رحلة العودة إلي القاهرة مرة أخري وعلى متنها 99 راكبا.

اقرأ أيضا|إقلاع رحلة «مصر للطيران» لنقل بعثة المنتخب الوطني إلى الكاميرون

وفي سياق آخر، أنهت الشركة الوطنية مصر للطيران استعداداتها للمشاركة في المنتدى فى دورته الرابعة بمدينة شرم الشيخ في الفترة من  ١٠  إلى ١٣  يناير الحالي . 

جاء ذلك في إطار توجيهات وزارة الطيران المدني بتقديم كافة التسهيلات لضيوف مصر  في منتدى شباب العالم.

وكان الطيار محمد منار وزير الطيران المدني قد أكد على ضرورة تقديم كافة التسهيلات والخدمات بمطاري القاهرة وشرم الشيخ  والشركة الوطنية مصر للطيران  لاستقبال ضيوف مصر المشاركين في منتدى شباب العالم الذي يمثل أهمية كبيرة في تعزيز مكانة مصر ودورها الريادي بين دول العالم.

ومن جانبه صرح الطيار عمرو أبو العينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران أن الشركة الوطنية هي الناقل الرسمي لوفود لمنتدى شباب العالم من منطلق دورها الوطني في رعاية العديد من الأحداث والمؤتمرات الدولية التي توليها الدولة اهتماما كبيرا .

وأضاف بأن  مصر للطيران  ستنظم ٨٠  رحلة  إلي شرم الشيخ خلال الفترة من  ٧  إلى ١٥  يناير الحالي بأحدث طائرات الشركة لنقل الضيوف المشاركين مع إتباع  كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية بدءاً من المحطات الخارجية بمختلف المطارات حول العالم  وصولا إلي مطاري  القاهرة وشرم الشيخ وحتى المغادرة بعد انتهاء أعمال المنتدى

 وقد قامت فرق العمل من مختلف التخصصات بمصر للطيران باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة استعدادا لاستقبال ضيوف المنتدى  بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لتقديم كافة التسهيلات للوفود للمشاركة وحجز التذاكر بالتنسيق مع قطاع مصر للطيران للسياحة "الكرنك" ، كما تم إطلاق حملة ترويجية للمنتدى  من خلال وضع شعاره علي متن جميع طائرات الشركة الوطنية  وعلى جميع مقاعد الرحلات الدولية والداخلية " Head Rest "  .. وكذلك وضع ملصقات دعائية على معدات وسيارات شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية للترويج للحدث.


كما تتواجد الشركة الوطنية مصر للطيران بجناح دعائي داخل قاعة منتدى شباب العالم في شرم الشيخ لتقديم كافة التسهيلات اللازمة للوفود المشاركة وتعريفهم بخدمات مصر للطيران المختلفة .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة