صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بالأسماء.. 4 إصابات بكورونا في الأهلي وقلق من زيادة العدد بعد مسحة اليوم

محمد السيد

السبت، 08 يناير 2022 - 04:28 م

 

كشفت مصادر بالنادي الأهلي أسماء اللاعبين المشتبه في إصابتهم بفيروس كورونا وينتظرون نتيجة النسحة الطبية التي أجريت اليوم. 

واكدت المصادر إصابة أحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر و ياسر إبراهيم ومحمد فخري وتوجد حالة من القلق من زيادة العدد بعد ظهور نتيجة المسحة التي أجريت اليوم للفريق.

وكان الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إنه بعد الرجوع إلى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي؛ تقرر منح عدد من لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم؛ بسبب شعورهم ببعض أعراض البرد.

وأوضح أبو عبلة أن عددا من اللاعبين تم إجراء المسحة الطبية لهم خارج النادي، وتم منحهم راحة من تدريبات اليوم بسبب ظهور بعض أعراض البرد عليهم.

وأكد أبو عبلة أن اللاعبين الذين ظهرت عليهم أعراض البرد لم يدخلوا النادي، وتم إجراء مسحة طبية لهم خارج النادي، وفي انتظار نتيجة المسحة لتحديد موقفهم من المشاركة في التدريبات المقبلة.

وشدد طبيب الفريق على أن الأهلي يقوم بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية على النحو الأمثل لمواجهة فيروس كورونا الذي انتشر بقوة خلال الفترة الماضية.

وحرص الجهاز الطبي على إجراء مسحة طبية جديدة للاعبين والجهاز الفني والإداري قبل انطلاق مران اليوم، السبت؛ للاطمئنان على حالة جميع اللاعبين، في ظل التشديد على الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا. 

واستأنف الأهلي مرانه اليوم بعد راحة حصل عليها لمدة 24 ساعة، ويواصل الفريق تدريباته استعداداً للارتباطات المقبلة.

خوفا من الاصابة بكورونا ..منح بعض لاعبي الأهلي راحة وخضوعهم لمسحة خارج النادي

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة