صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


حبس سيدة لقيامها بسكب بنزين على ابنتها وإشعال النيران بها بـ«طنطا»

بوابة أخبار اليوم

السبت، 08 يناير 2022 - 06:31 م

كتب: عصام عمارة 
قررت جهات التحقيق بطنطا بمحافظة الغربية، اليوم السبت، حبس سيدة ٤ أيام على ذمة التحقيق، لقيامها بسكب بنزين على ابنتها وإشعال النيران بها، مما أدى لإصابتها بحروق خطيرة من الدرجة الثالثة.
وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطاراً من مستشفى طنطا الجامعي، بوصول فتاة تدعى "خ. س. أ- ١٧ عام"، مصابة بحروق شديدة من الدرجة الثالثة، وحالتها سيئة، وتم نقلها لمركز حروق كفر الزيات.
وبسؤال شقيق الفتاة اتهم والدتها بالتسبب في إشعال النيران بها بسكب كمية من البنزين عليها وإشعال النار فيها نتيجة حدوث خلاف بينهما، لاعتراض والدتها على زواجها من أحد الشباب.
وكانت جهات التحقيق قد كلفت مباحث مركز طنطا بسرعة عمل التحريات حول الواقعة، وتم استدعاء الأم لاستجوابها ونفت التهمة، مؤكدة أن نيران البوتاجاز اشتعلت في جسد ابنتها بشكل مفاجئ أثناء وقوفها لإعداد الطعام، وبعد ورود التحريات المبدئية بتسبب الأم في الواقعة للخلافات المشار إليها، أمرت جهات  التحقيق  بحبس الأم ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت شهدت قرية الرجدية التابعة لمركز طنطا واقعة مأساوية حينما أصيبت فتاة تبلغ مع العمر ١٧ عاما بحروق شديدة إثر تعرضها لاشتعال النيران ببوتاجاز المنزل أثناء إعداد الطعام من قبل والدتها وتم نقلها للمستشفى للعلاج.

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد تلقى إخطاراً من مستشفى طنطا الجامعي، بوصول فتاة تدعى خ أ ١٧ عامًا، مصابة بحروق شديدة وفي حالة سيئة، وتم احتجازها بقسم الحروق.

 وبسؤال شقيق الفتاة ذكر قيام والدتها بالتسبب في إشعال النيران بها وحرقها أثناء وقوفها أمام البوتاجاز نتيجة حدوث خلاف بينهما حيث تطورت مشادة كلامية بينهم الي حالة من الغضب وتعرضت شقيقته للحرق بعده.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي كلفت مباحث مركز طنطا بسرعة عمل التحريات حول الواقعة، وتم استدعاء الأم لاستجوابها ونفت التهمة مؤكدة أن نيران البوتاجاز اشتعلت في جسد ابنتها بشكل مفاجيء أثناء وقوفها لإعداد الطعام، وتم التحفظ عليها  لحين ورود التحريات حول الواقعة.

اقرأ أيضا|بسبب خلافات بينهما.. اتهام أم بإشعال النيران فب ابنتها بالغربية 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة