منتدى شباب العالم
منتدى شباب العالم


6 ورش عمل بمنتدى شباب العالم لتنسيقية شباب الأحزاب

حسين دسوقي

السبت، 08 يناير 2022 - 06:36 م

قال أحمد فتحي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن  تنسيقية شباب الأحزاب شاركت في ورش العمل التحضيرية في منتدى شباب العالم.

وأضاف  أحمد فتحي  في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج « صالة التحرير » المذاع على قناة « صدى البلد »، :« تم بدء 6 ورش عمل اليوم ضمن فعاليات منتدى شباب العالم ».

وتابع أحمد فتحي :«تم الحديث في ورش العمل عن تعزيز جودة حياة الإنسان وتداعيات جائحة كورونا ومستقبل التكنولوجيا والتحول الرقمي لما بعد الجائحة ».

وأكمل أحمد فتحي:« كل منتدى شباب له طابع خاص يخرج عنه توصيات كثيرة تحظى بدعم كبير، مضيفا:"  تم التحدث عن ملف ريادة الأعمال في ورش العمل التحضيرية لمنتدى شباب العالم ».

ولفت احمد فتحي :« تم الحديث عن دعم الشركات الناشئة في ورش العمل التحضيرية في منتدى شباب العالم ».

ومن ناحية اخرى قالت شيرين خالد عضو تنسيقية شباب الأحزاب، إن التنسيقية تشارك فى منتدى شباب العالم بدورته الحالية من خلال عدد من ورش العمل التى تخدم المحاور المطروحة فى نسخة هذا العام وهي «السلام والإبداع والتنمية » .

 

وأوضحت شيرين خالد  ، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صباحك مصرى والمذاع عبر فضائية «mbc » مصر، أنه تم إعداد عدد كبير من الأوراق البحثية المقرر طرحها فى ورش العمل ومنها ريادة الأعمال، والبيئة فى ظل استضافة مصر لقمة المناخ القادمة فى شهر نوفمبر المقبل .


وأشارت شيرين خالد ، إلى أن تنسيقية شباب الأحزاب تشارك بروح إيجابية وفعالة فى منتدى شباب العالم من خلال طرح الرؤى المختلفة وتناول عدد من الأوراق البحثية المتنوعة.

أقرا ايضا       تنسيقية الأحزاب: طرح أوراق بحثية مهمة بمنتدى شباب العالم

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة