علاء مرسي
علاء مرسي


الفنان علاء مرسي: «أنا خايف أموت مديون»

محمد طه

السبت، 08 يناير 2022 - 07:15 م

حل الفنان علاء مرسي، ضيفاً على الإعلامية راغدة شلهوب ببرنامج «نص الكلام»، المذاع عبر قناة «النهار».

وكشف علاء مرسي أسراره الفنية والشخصية، مؤكداً أنه لا يزال منتظرًا للفرصة التي يستحقها والأدوار التي يحلم بها والشخصيات التي يتطلع لتجسيدها.

إقرأ أيضا - تعرف على أشهر محطات علاء مرسي في ذكرى ميلاده 

ووصف نفسه بأنه الفنان الموهوم وقال إنه مظلوم من نفسه ومن الآخرين ومن الأقربين، قائلاً: «أتمنى ألا احتاج لأي شخص، أتمنى أن يحوجني الله له هو»، موضحاً أنه فقد الأمل في بعض الفترات، لكن لديه إيمان قوي أن الله يخبئ له شيء سيسعده سواء في حياته أو بعد مماته.

وعن أكثر مخاوفه قال: «خايف أموت مديون، خايف على ولادي، مش عاوز يبقى في حد ليه حاجة عندي عاوز أنا اللي يبقالي، أنا على طول مديون وعندي طول الوقت أقساط وبعدين ربنا بيكرم فجأة وميبقاش عليا، أنا مستور الحمد لله لكن بخاف أمشي وأنا عليا دين، والدين مش بس فلوس الدين حاجات معنوية كمان».

وكشف علاء مرسي عن أكثر الأشياء التي تزعجه من الجيل الجديد من الفنانين وقال إنه عندما بدأ حياته الفنية وكان يشارك مع نجوم كبار كان يحترمهم، لكن هناك نجوم جدد يتركونه لساعات ينتظر حتى يضعوا المكياج، وأوضح أنه يتحمل أن ينتظر ممثلة حتى تضع مكياجا لأنه أمر طبيعي، لكن ممثل رجل يتأخر لساعات بسبب المكياج.

وأضاف أنه سعيد بالعمل مع عدد من شباب الجيل الجديد، لكنه يشعر أن هناك من لا يستحق المكانة التي وصل لها.

وأشار إلى أن بعضًا من نجوم الفن من جيل الشباب يستحقون المكانة التي بلوغها لكن هناك فنانين لا يستحقون ذلك، وأضاف: "فيه فنانين مش بيحترموا الكبار.. أكون رايح التصوير ألاقيهم بيحطوا روج وشايفين نفسهم دون حق".

وأوضح أنه لا يزال منتظرًا للفرصة التي يستحقها والأدوار التي يحلم بيها والشخصيات اللي يتطلع لتجسيدها ووصف نفسه بأنه الفنان الموهوب الموهوم، وقال إنّه لم يحصل على حظه.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج «نصف الكلام» الذي تُقدمه الإعلامية راغدة شلهوب على شاشة «النهار»: "كنت شايف الحياة ممكن تبقى وردي.. أنا مظلوم من نفسي من الآخرين ومن الأقربين، أتمنى ربنا ما يحوجنيش لحد».

وأشار مرسي، إلى أنّه فقد الأمل في بعض الفترات، غير أنّه أكّد أنّه لا يزال مؤمنًا بأن خيرًا في انتظاره، وتابع: «أكيد ربنا شايلي حاجة ممكن تتم وأنا حي أو في العالم الآخر.. أنا أؤمن بالغيب لكني أخاف منه.. أؤمن إن ربنا هيقف جنبي بالطبطبة.. أكيد هاخد هدية من ربنا".

وأكمل: «أنا على طول مديون وعليا أقساط رغم إني من المستورين.. لكن الدين مش فلوس بس.. فيه حاجات معنوية وده دين أفظع من الفلوس».
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة