لاعبي يوفنتوس
لاعبي يوفنتوس


«كيليني» على رأس قائمة يوفنتوس أمام روما في قمة الكالتشيو الإيطالي

محمد أنور

السبت، 08 يناير 2022 - 08:51 م

 

أعلن ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، قائمة فريقه لمواجهة روما، غدًا الأحد، على الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية، ضمن قمة مباريات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو".

واستعاد يوفنتوس خدمات مدافعه وقائده جورجيو كيليني بعد شفائه من فيروس كورونا، لكنه خسر جهود أليكس ساندرو وليوناردو بونوتشي.

ويعد كارلو بنسوليو هو اللاعب الوحيد الذي ما زال مصابًا بكورونا، بعد شفاء آرثر ميلو قبل مباراة نابولي، بينما تم الإعلان عن شفاء كيليني أمس.

ومع ذلك، ما زال من المتوقع أن يلعب دانييلي روجاني في قلب الدفاع مرة أخرى، إلى جانب ماتياس دي ليخت.

وجاءت القائمة الكاملة ليوفنتوس كالتالي: "تشيزني، بيرين، سينكو، دي تشيليو، كيليني، دي ليخت، كوادرادو، بيليجريني، روجاني، آرثر، ماكيني، برنارديسكي، كييزا، رابيو، لوكاتيللي، بنتانكور، كولوسيفسكي، موراتا، ديبالا، كين، كايو جورج، آكي".

وكان يوفنتوس تعادل بصعوبة مع نابولي، بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي أقيم بملعب أليانز ستاديوم. 

وسجل هدف تقدم نابولي عن طريق "درايس ميرتينز" في الدقيقة 23، وأحرز "فيدريكو كييزا" هدف تعادل يوفنتوس بالدقيقة 54. 

وبهذه النتيجة تواجد يوفنتوس في المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 35 نقطة، أما نابولي احتل المرتبة الثالثة برصيد 40 نقطة. 

وواصل فريق ميلان مطاردة جاره اللدود إنتر في الصراع الساخن بينهما على صدارة ترتيب بطولة الدوري الإيطالي، بعدما حقق فوزا ثمينا (3-1) على ضيفه روما، على ملعب سان سيرو، مساء أمس الخميس، في المرحلة الـ 20 للمسابقة. 

وارتفع رصيد ميلان، الساعي لاستعادة اللقب الغائب عنه منذ موسم (2010-2011)، إلى 45 نقطة، في المركز الثاني، بفارق نقطة خلف إنتر المتصدر. 

فيما توقف رصيد روما بقيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي تكبد خسارته الثامنة خلال الموسم الحالي، عند 32 نقطة في المركز السابع.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة