لاعبي منتخب مصر
لاعبي منتخب مصر


المنتخب يؤدي مرانًا تنشيطيًا في حمام السباحة 

أحمد إسماعيل

السبت، 08 يناير 2022 - 10:18 م

خاض منتخب مصر الأول لكرة القدم مرانًا تنشيطيًا في حمام السباحة بمقر إقامته بعد وصوله قبل الانتظام في اجتماع مع الجهاز الفني بقيادة كيروش تناولوا بعده وجبة العشاء.

ويجري المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مسحة المشاركة في بطولة الأمم الإفريقية غدًا حسب البرنامج الموضوع من قبل اللجنة المنظمة كما يقام صباح غد اجتماع الوصول للمنتخب الوطني.

فيما طلب كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب أن يكون تدريب الغد في الخامسة مساء بتوقيت الكاميرون ( السادسة بتوقيت القاهرة ) استعدادا للقاء نيجيريا في السادسة مساء الثلاثاء المقبل بتوقيت الكاميرون في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة بمدينة جاروا.، ومن المقرر أن يكون التدريب مفتوحًا أمام وسائل الإعلام لمدة ال15 دقيقة الأولى منه.

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير حتي 6 فبراير المقبل.

ويشارك منتخب مصر في النسخة المقبلة ببطولة أمم أفريقيا ضمن المجموعة الرابعة مع منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو .

ويستهل منتخب مصر مشوار بالبطولة بمواجهة نيجيريا علي ملعب «رودمي أدجيا» يوم 11 يناير في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة.

ويلتقي منتخب مصر في الجولة الثانية أمام غينيا بيساو علي ملعب «رودمي أدجيا» يوم 15 يناير في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ، علي أن يختتم المنتخب مبارياته بدور المجموعات أمام السودان علي ملعب «أحمد أهيدجو» يوم 19 يناير في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة