شريف إكرامي
شريف إكرامي


شريف إكرامي: أنا «نمبر وان» في حراسة المرمي بمصر

محمد زين

الأحد، 09 يناير 2022 - 03:15 ص

قال شريف إكرامي، حارس مرمى نادي بيراميدز: لم أتأثر كُرويًّا برحيلي عن الأهلي، حين أنزل إلى الملعب لا أرى سوى الفريق الخصم وزملائي، وحين واجهت الأهلي لأول مرة بقميص بيراميدز الأمور كانت عادية، عكس مباراة الدور الثاني، مؤكدا انه يرى  نفسه الحارس رقم 1 في مصر، لكن هذه ليست مرحلتي ولا أحصل على حقي لظروف ليست بيدي".


وأضاف إكرامي خلال لقائه ببرنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة "أون تايم سبورت 2": "في نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2012 واستقبال شباكي لهدف أمام الترجي بمباراة الذهاب تعرضت للتشريح من جماهير الأهلي لمدة 12 يومًا قبل مباراة العودة، وبكيت لأول مرة في حياتي في مباراة العودة بعد الفوز بالمباراة وتحقيق البطولة".

وتابع: "اتخذت قرارًا بعدم استمرار ابني في فريق الأهلي مواليد 2008 بسبب عدم مشاركته مع الفريق، وشعرت بأنه لا يشارك، وحاولت منح الفرصة لشخص آخر ورفع الحرج عنه بسبب والده".

وكان شريف إكرامي، حارس مرمى فريق بيراميدز، قد واصل أخطاءه الكارثية التي تثير الجدل وتتسبب في خسارة فريقه وآخرها تسببه في إحراز فريق إنبي هدف التعادل أمام فريقه بالدوري الممتاز وخسارته نقطتين غاليتين في صراعه على لقب الدوري.


وارتكب إكرامى عدة أخطاء مع بيراميدز بالكونفدرالية الأفريقية، ومنها: - خطأ كارثي ومتكرر من شريف إكرامي حارس مرمى فريق نادي بيراميدز، سجل الرجاء المغربي هدفه الأول في شباك ممثل مصر بمنافسات الكونفدرالية الأفريقية في اللقاء الذي احتضنه ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء وحسمه أصحاب الأرض بهدفين، في إطار لقاء الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة