صباح الخير يامصر
صباح الخير يامصر


«صباح الخير يا مصر» يقدم حلقة خاصة من شرم الشيخ قبل انطلاق منتدى شباب العالم

أحمد عبدالرحيم

الأحد، 09 يناير 2022 - 09:59 ص

 

قدم برنامج "صباح الخير يا مصر"، والذي يعرض على القناة "الأولى"، والفضائية المصرية، اليوم الأحد، تغطية خاصة على الهواء من مدينة شرم الشيخ، قبل يوم واحد من انطلاق منتدى شباب العالم في شرم الشيخ، تحت رعاية وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

ويرصد البرنامج أبرز الاستعدادات المختلفة لانطلاق المنتدى، واستقبال الوفود المشاركة من كافة دول العالم، ويتطرق إلى محاور منتدى الشباب في نسخته الرابعة.
 

وعرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، تقريرًا عن متابعة الأجندة المطروحة لمنتدى شباب العالم.

وجاء في التقرير أن حوالي 2000 شاب وفتاة يجتمعون في شرم الشيخ لمشاركة تجاربهم وإثراء معارفهم في دورته الرابعة، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتأتي تلك النسخة بعد توقف دام لمدة عامين، ويعود المنتدى ويحمل معه فعاليات تحدث لأول مرة، وتضم النسخة الرابعة من المنتدى أهم الرؤى التي تحمل الواقع الجديد بعد أزمة كورونا.

اقرأ أيضا:«تنسيقية الأحزاب»: هدفنا إخراج «الجيل z» من قوقعة العالم الافتراضي| فيديو

تتجه أنظار العالم إلى مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء غدا لمتابعة إطلاق النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم الذي يعقد خلال الفترة (10 - 13) يناير الجاري بحضور ورعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويعود المنتدى هذا العام عقب تأجيل نسخة العام الماضي بسبب جائحة كورونا؛ لفتح آفاق الحوار مجددًا بين شباب مصر والعالم، فضلاً عن طرح أصحاب الحلم والإرادة رؤيتهم لتحقيق التنمية على كافة المستويات.

وبات المنتدى منصة حوار شبابية عالمية أكدت أن مصر نقطة تلاقي الحضارات من أجل الانسانية ومنارة السلام والأمن وحاضنة لجميع الثقافات، كما جاءت هذه النسخة لتؤكدة قدرة الدولة المصرية على تنظيم العديد من المؤتمرات الدولية في ظل جائحة كورونا التي تجتاح العالم.

وتزينت مدينة شرم الشيخ لتصبح في أبهى صورها لاستضافة  النسخة الرابعة، حيث أنهت إدارة المنتدى كافة الاستعدادات والأمور التنظيمية الخاصة وزين شعار "لوجو" المنتدى شوارع المدينة وطائرات مصر للطيران التي تنقل الوفود المشاركة في المنتدى من جميع أنحاء العالم.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة