واقعة مأسوية ..مصرع رجل اشتعلت فيه النيران بعد تعرضه لمسدس صعق
واقعة مأسوية ..مصرع رجل اشتعلت فيه النيران بعد تعرضه لمسدس صعق


لمدة 20 دقيقة.. مصرع رجل اشتعلت فيه النيران بعد تعرضه لمسدس صعق

حنان الصاوي

الأحد، 09 يناير 2022 - 10:02 ص

 حاولت الشرطة الأمريكية القبض على مجرم واجههم بعدوانية أثناء محاولة إلقاء القبض عليه، ولمحاولة السيطرة عليه استخدم رجال الشرطة جهاز الصعق لتهدئته ولكن تفاجأوا لاحقا باشتعال النيران في جسده بدون سبب.

وتم نشر الفيديو المأساوي وتصل مدته إلى 25 دقيقة من المواجهة واستخدام جهاز الصعق واشتعال النيران في جسده، ويبدو جهاز الصعق الذي استخدمه رجال الشرطة الأمريكية يتفاعل مع مطهر اليد (الكحول) الذي كان قد استخدمه المجرم على جسده.

وأصدر مكتب المدعي العام في نيويورك لقطات فيديو لرجل اشتعلت فيه النيران بعد أن صدمته الشرطة الأمريكية ، كجزء من تحقيقه في وفاة الرجل في النهاية بعد حوالي شهرين من الحادث.

وفي لقطات المراقبة التي تم تسجيلها ، شوهد المتهم ويدعى جيسون جونز البالغ من العمر 29 عامًا وهو يتصرف بعدوانية في مركز للشرطة في كاتسكيل ، نيويورك بعد مواجهة مع ضابطي شرطة إذ خلع جونز ملابسه ، وألقى بحذاء على طاولة ، وصرخ فيهم.

ويمكن بعد ذلك رؤية جونز وهو يغطي رأسه بمطهر لليدين ويقترب من الضباط ، مما دفع أحد الضباط إلى إطلاق صاعقة لتهدئته ولكن تفاجأوا أن النيران اشتعلت في جسد جونز على الفور حيث بدا أن مسدس الصعق يتفاعل مع المطهر القابل للاشتعال ، وظهر يسير جونز في الغرفة بينما تراجع الضباط إلى غرفة أخرى.

 

واستمر احتراق رأس جونز لعدة ثوان قبل أن يخرج ضابط من الغرفة ويحاول مساعدته ، بينما حاول جونز الإمساك بالضابط. على الرغم من حروقه الشديدة ، استمر جونز في التجول في الغرفة لمدة 20 دقيقة تقريبًا قبل أن يصطحبه المسؤولون الطبيون للمستشفى لتلقي العلاج.

ووفقا لمكتب النائب العام الأمريكي، مات جونز في المستشفى في 15 يناير بعد شهرين من المعاناة و لم يتم الكشف عن سبب وفاته.

وبسبب الهجوم المتزايد ضد الشرطة، أصدرت المدعية العامة لنيويورك ، ليتيتيا جيمس، مقطع الفيديو للجمهور يوم الجمعة من أجل زيادة الشفافية حول ما حدث له.

اقرأ أيضا|العثور على حطام «السفينة الملعونة» بعد 343 عاما من غرقها | صور

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة