الأميرة كيت
الأميرة كيت


صور جديدة للأميرة البريطانية كيت ميدلتون بمناسبة عيد ميلادها الأربعين

حنان الصاوي

الأحد، 09 يناير 2022 - 10:49 ص

نشر قصر كنسينجتون البريطاني، 3 صور جديدة لدوقة كامبريدج الأميرة كيت ميدلتون بمناسبة عيد ميلادها الأربعين.

وسيتم عرض الصور التي التقطها مصور الأزياء الإيطالي المخضرم باولو روفرسي، خلال جولة في جميع أنحاء بريطانيا هذا العام، قبل إضافتها إلى المجموعة الدائمة لمعرض الصور الوطني الذي ترعاه الأميرة كيت.

وانضمت الأميرة كيت ميدلتون إلى العائلة المالكة في عام 2011 عندما تزوجت من الأمير وليام حفيد الملكة اليزابيث، والثاني في ترتيب ولاية العرش، في حفل مبهر يُعتقد أن مئات الملايين من الأشخاص في جميع أنحاء العالم شاهدوه.

وتظهر إحدى الصور الأميرة كيت وهي تنظر جانباً مرتدية ثوبا أبيض مشابها لفستان الزفاف. ويظهر في الصورة بشكل بارز خاتم خطوبتها المصنوع من الياقوت الذي كانت تضعه الأميرة ديانا والدة الأمير وليام في إصبعها.

وتظهر صورة أخرى، وهي الوحيدة الملونة من الصور، الأميرة كيت ترتدي ثوباً أحمر وهي تنظر نحو الكاميرا بابتسامة عريضة. وتعرض الصورة الثالثة الجزء العلوي من ثوب أبيض ترتديه الأميرة كيت وهي تبتسم مرة أخرى للكاميرا.

وقال قصر كنسينجتون، إنه تم التقاط الصور الثلاث في نوفمبر في حدائق كيو بغرب لندن.

وتشير استطلاعات للرأي إلى أن ملك وملكة بريطانيا في المستقبل، واللذين لديهما 3 أطفال أصبحا الآن أكثر أفراد العائلة المالكة شعبية بعد الملكة البالغة من العمر 95 عاماً.

وقالت تقارير لوسائل الإعلام، إن الأميرة كيت، ستحتفل بعيد ميلادها اليوم الأحد مع العائلة والأصدقاء المقربين فقط بسبب الموجة الحالية من كوفيد-19.

اقرأ أيضا |دولة أوروبية تحظر ارتداء الكمامات القماش

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة