إسلام رشدي
إسلام رشدي


لجنة منتدى شباب العالم: فريق صحي لمتابعة إجراءات كورونا| فيديو

أحمد عبدالرحيم

الأحد، 09 يناير 2022 - 11:27 ص

قال إسلام رشدي ، عضو اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم ، إن أصعب فترة في منتدى شباب العالم هي الفترة ما قبل المنتدى بعشرة أيام ، ومع وصول الوفود ، متابعا : " بنبتدي الفترة دي بعمل التنظيمات المختلفة " .


وأضاف إسلام رشدي ، خلال لقائه لبرنامج " صباح الخير يا مصر " ، والمذاع على فضائية " القناة "الأولى"، والفضائية المصرية، اليوم الأحد ، أن اللجان تقوم باستقبال الوفود ، وعمل ماسحات للتأكد من سلامة الوفود ، وخلوهم من الإصابة بفيروس كورونا ، متابعا : " لازم نتأكد من خلال لجنة إدارة الازمات التكنولوجية من اختصاصاتها ولجنة أخرى مختصة بالإعلام والصحة " .


وتابع عضو اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم ، : "هناك فريق مختص لإدارة الأزمات الصحية وهي لجنة لم تكن موجودة في النسخ السابقة ، وذلك بسبب تداعيات أزمة كورونا ، مردفا : " هناك لجنة هدايا تقوم بتوزيع بعض المواد الوقائية والفيتامينات على المشاركين " .

اقرأ أيضا:«تنسيقية الأحزاب»: هدفنا إخراج «الجيل Z» من قوقعة العالم الافتراضي| فيديو

تتجه أنظار العالم إلى مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء غدا لمتابعة إطلاق النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم الذي يعقد خلال الفترة (10 - 13) يناير الجاري بحضور ورعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويعود المنتدى هذا العام عقب تأجيل نسخة العام الماضي بسبب جائحة كورونا؛ لفتح آفاق الحوار مجددًا بين شباب مصر والعالم، فضلاً عن طرح أصحاب الحلم والإرادة رؤيتهم لتحقيق التنمية على كافة المستويات.

وبات المنتدى منصة حوار شبابية عالمية أكدت أن مصر نقطة تلاقي الحضارات من أجل الانسانية ومنارة السلام والأمن وحاضنة لجميع الثقافات، كما جاءت هذه النسخة لتؤكدة قدرة الدولة المصرية على تنظيم العديد من المؤتمرات الدولية في ظل جائحة كورونا التي تجتاح العالم.

وتزينت مدينة شرم الشيخ لتصبح في أبهى صورها لاستضافة  النسخة الرابعة، حيث أنهت إدارة المنتدى كافة الاستعدادات والأمور التنظيمية الخاصة وزين شعار "لوجو" المنتدى شوارع المدينة وطائرات مصر للطيران التي تنقل الوفود المشاركة في المنتدى من جميع أنحاء العالم.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة