عبدالرحمن أبو زهرة
عبدالرحمن أبو زهرة


حقيقة إصابة عبدالرحمن أبو زهرة بفيروس كورونا وحجزه بمستشفى العجوزة

أحمد السنوسي

الأحد، 09 يناير 2022 - 11:39 ص

خضع الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، لعدد من الفحوصات الطبية بعد أن أصيب بحالة إعياء استدعت دخوله لمستشفى العجوزة.

أكد الفنان عبدالرحمن أبو زهرة فى تصريحات صحفية: على أن حالته الصحية جيدة وأجرى مسحتين ولم تثبت حتى الآن إصابته بفيروس كورونا المستجد. 

وأضاف؛ على أن ما يتردد ليس له أساس حيث دخلت المستشفى وأجريت مسحتين ولكن لا أشعر بأى أعراض تخص كورونا حيث إننى أتمتع بتنفس جيد ودرجة الحرارة 36 درجة مئوية. 

واستطرد: شعرت ببعض الإعياء وتم نقلى إلى المستشفى وأجريت بعض الفحوصات الطبية بشكل عام وجاءت النتائج جيدة. 

الفنان عبدالرحمن أبو زهرة يخضع لعملية جراحية 

جدير بالذكر أن آخر أعمال عبدالرحمن أبو زهرة مسلسل “قيد عائلى” والذى يقوم ببطولته كل من ماجد الكدوانى ومحمد شاهين ورنا رئيس وإخراج أحمد الجندى. 

تحدث أحمد عبدالرحمن أبو زهرة، نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، عن سبب تصريح والده بشعوره بالاكتئاب مؤخرًا، مؤكدًا على أن سبب ذلك عدم تلقيه عروضا للعمل داخل الوسط الفنى سواء فى الدراما أو الأفلام.

وأضاف أحمد عبدالرحمن أبو زهرة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" المذاع عبر فضائية "cbc"، أن والده الأن فى عمر الـ 86 عاما ولديه سمعة طيبة حتى الآن، متابعا أنه يحظى بحب كبير من الناس ونال قدر كبير من الاحترام.

وتابع عبدالرحمن أبو زهرة : "من وأنا صغير لحد النهاردة عمرى فى حياتى ما روحت مكان إن كان جوا مصر أو خارجها فى العالم العربي أو حتى فى أوروبا ولما يعرفوا أنى ابنه بيكون فيه كمية الحب والاحترام والعرفان بالجميل منهم"، مشيرًا إلى أنه كان دائمًا قدوة له.

وأشار عبدالرحمن أبو زهرة إلى أنه هو وأخواته تعلم من والده معانى كبيرة وعديدة منه ومنها كيفية حب الناس للشخص ومساعدتهم وأن يكون صادق فى اى شئ يفعله، متابعا أنه مثل الشجرة الكبيرة التى تضلل لهم الطريق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة