مطعم أسترالي يتيح الدفع ببتكوين
مطعم أسترالي يتيح الدفع ببتكوين


مطعم أسترالي يتيح الدفع بـ«بتكوين» لوجبات العملات الرقمية

حنان الصاوي

الأحد، 09 يناير 2022 - 12:52 م


يتيح مطعم أسترالي، الدفع ببتكوين، لوجبات استوحت أسماؤها من العملات الرقمية.

ويغري مطعم "كريبتو" الزبائن بعرض الحصول على بتكوين بـ20 دولاراً والاشتراك في منصة العملة المشفرة الجديدة Swyftx المعتمدة في أستراليا حول العالم.

ويذكر أن، العملة الرقمية هي عملة إلكترونية، تم تصميمها بحيث يتم تبادلها بين الأشخاص في معاملات افتراضية، وتتوفر العملات الرقمية في شكل بيانات وليس كأشياء مادية، ولا يمكن في الواقع الاحتفاظ بالبيتكوين بين يديك أو بالإيثيروم في خزانتك.

ويعني امتلاكك لعملة بتكوين، أن لديك اتفاقية جماعية من كل جاهز كمبيوتر على شبكة البيتكوين التي تمتلكها حاليا والأهم من ذلك أنه قد تم إنشاؤها بطريقة شرعية بواسطة معدن.

وتعد أفاتريد، وسيطًا رائدًا في المجال مع بعض من أفضل شروط التداول المتاحة، بما في ذلك هوامش العملات الرقمية الأقل في السوق.

 

اقرأ أيضا

فتاة بريطانية تحول أكياس البطاطس المقلية لبطانيات

ويذكر أنه، فى واقعة أخرى تمكنت فتاة بريطانية 11 عاماً  من تحويل أكياس البطاطس المقلية المستعملة إلى بطانيات دافئة لتساعد المشردين في الشتاء.
وقامت الفتاة البريطانية بصنع بطانية واحدة، حيث بدأت فى البدابة بتجميع الاكياس بمفرده وتنظيفها هى ووالدتها وجمعها لتكوين اول بطانية ثم بعد ذلك بدات تجمع أليسا دوين 44 كيساً بمساعدة والدتها ثم بدأت جمعيات محلية تساعدها في المشروع عبر جمع الأكياس، فتمكنت حتى الآن من توزيع 80 بطانية لمشردين في بريطانيا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة