دور رعاية الأيتام بكفر الشيخ
دور رعاية الأيتام بكفر الشيخ


محافظ كفرالشيخ: توفير كل سبل الدعم لدور رعاية الأيتام

ضياء أبوكيلة

الأحد، 09 يناير 2022 - 07:05 م

تابع اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، جهود مديرية التضامن الاجتماعى لدور رعاية الأيتام، مشدداً على تقديم الرعاية اللازمة لهم، بإشراف المحاسب السيد مسلم، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وإيمان بدرى، مسؤول المؤسسات بإدارة التضامن الاجتماعى.

وشدد نور الدين على التعاون الكامل للجهات التنفيذية مع مؤسسات المجتمع المدني لتقديم أوجه الرعاية للأيتام وجميع الحالات الاجتماعية.

أكد اللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ، أن المحافظة بكافة أجهزتها التنفيذية تعمل علي توفير سبل الدعم والرعاية لهم والاهتمام بهم والعمل على تذليل العقبات التي تواجههم في حياتهم اليومية والعمل على تمكينهم ودمجهم في المجتمع، فهم جزء لا يتجزأ من هذا الوطن، داعياً المجتمع إلى المشاركة في الاهتمام بهؤلاء الأطفال.

اقرأ أيضا| محافظ كفرالشيخ: العثورعلى 2 من جثامين ضحايا غرق مركب الصيادين بدمياط

وتوجه المحاسب السيد مسلم، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالمحافظة، لمؤسسة دار الحنان لرعاية اليتيمات للتأكد من جودة العمل والرعاية الكاملة للفتيات والالتزام الكامل من جميع العاملين بحسن معاملة الفتيات ورعايتهم، كما تفقد المطبخ وغرف الإعاشة ومخزن الأطعمة.

وأوضح أن هناك اهتمام كبير من الدولة لكافة نزلاء دور الرعاية الاجتماعية سواء الأيتام أو الفتيات القاصرات، وتسعي إلى توفير الإمكانات اللازمة لخلق مناخ ملائم لهم، والعمل على دمجهم فى المجتمع لتجنيبهم كافة المظاهر السلبية. مشيدا بالمستوى المتميز للمؤسسة، وحسن رعايتهم للنزلاء.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة