سامية جمال
سامية جمال


سامية جمال تبكي بحرقة.. والسر «عيبها مع الرجال»  

حاتم نعام

الأحد، 09 يناير 2022 - 07:57 م

فوجئ الوسط الفني بطلاق عز الدين ذو الفقار والراقصة السابقة كوثر شفيق  تنفيذا للخطة المرسومة مع سامية جمال فيما فسخت سامية خطبتها من الملحن بليغ حمدي بناء على اتفاق سابق مع المخرج عز الدين.

وانتظر الناس أن يخطو الاثنان الخطوة التالية ويتزوجا فلم يحدث شيء فعز الدين ذو الفقار حزينا مهموما ويعيش في مأساة بسبب طلاقه أما سامية جمال لم تنكر أن عز الدين ذو الفقار أحبها منذ زمن طويل وأنه عرض عليها الزواج قبل ذلك في سنة 1941 ولم يتم شيء.

وقالت سامية جمال: مفيش نصيب أما هذه المرة عز الدين ذو الفقار متزوج وأنا لا أحب أن اختطف رجلا من زوجته ولكن من يقول أنه طلق زوجته بناء على اتفاق سابق بيننا فهي إشاعة وفي الحقيقة أنا أكره الزواج ولا أفكر فيه إطلاقا علشان انا ماليش بخت مع الرجالة.

ونقلت مجلة آخر ساعة عنها وقتها: عيبي الوحيد مع الرجالة أنني مخلصة أكثر من اللازم ولما أحب راجل اتفانى في حبه إلى درجة العبادة وبعد ذلك يتبين لي أنه رجل أناني أو مستغل أو غيور لدرجة الحماقة وكمان فيه رجالة تحب الضرب أو الشتيمة وأنا أحب أن أتبادل الاحترام مع الرجل الذي أحبه .


وقالت سامية جمال إنها تقتني سيارة كاديلاك موديل وأنها لم تغيرها إلى الآن وعندها أيضا بيبي فورد وهادسون والكلاديك.
 

وتقول أيضا سامية جمال: إنها "لا تشرب أكثر من 8 ويسكي عشان أنسى العذاب وأنام فأنا حبيت كتير واتعذبت كتير وأقل واحد يشعرني أنه يحبني أعطف عليه  وأبادله حبا بحب وبعدين يبان في الآخر على حقيقته وصدمات وراء صدمات خلتني ما أقدرش أنام أنا أشرب علشان أطفي النار اللي في قلبي زي المثل اللي بيقول لا يفل الحديد إلا الحديد".

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم

عبر مطار مهجور.. كيف هربت بديعة مصابني من مصر للبنان؟

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة