النحم أشرف عبد الباقي
النحم أشرف عبد الباقي


إلغاء عرض مسرحية أشرف عبدالباقي بمنتدى شباب العالم.. تعرف علي السبب

محمد عصام

الأحد، 09 يناير 2022 - 07:58 م

تم التصريح بشكل مؤكد من الجهات متخصة، بإلغاء العرض المسرحي «كلها غلط» للنجم أشرف عبد الباقي الذي كان من المقرر عرضها أمام السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي بمنتدى شباب العالم.

وجاء قرار الإلغاء من إدارة منتدى شباب العالم، بعد وصول أعضاء الفرقة كاملة إلى الفندق في شرم الشيخ بساعات، وتم إجراء تحليل «pcr »على أعضاء الفريق، وظهر أن تحليل عدد كبير من أفراد الفرقة «إيجابي كورونا»، فتقرر إلغاء العرض.

وأعلن الفنان أشرف عبدالباقي في مقطع فيديو نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك» إلغاء عرض مسرحية «كلها غلط» في مسرح بيرم التونسي بالإسكندرية بعد إصدار قرار من الحماية المدنية في محافظة الإسكندرية باتخاذ قرار منع العرض على خشبة مسرح بيرم التونسي.

وفي سياق آخر نجد حرص شديد من سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، علي تسليط الضوء علي قدرات وإمكانيات ذوي القدرات الخاصة، وقد قام سيادة الرئيس باتخاذ العديد من الإجراءات المميزة لخدمة أصحاب الهمم، وغدا تبدأ فاعليات ملتقي شباب العالم.

واستعرض أشرف عبدالباقي في مقطع الفيديو وجود الجمهور داخل المسرح بعدما اشتروا التذاكر الخاصة لحضور العرض المسرحي.

وقال عبدالباقي، بأنه كان يريد اسعادهم الا أنه المسرح به مشكلة خارجة عن إرادته ولها علاقة بالحماية المدنية.

وأضاف بأن الجمهور بدأ يأتي للمسرح قبل بداية العرض بساعة كاملة وبأنه يتمنى أن يجد حل للجمهور الذي حجز التذاكر بالفعل وبأنهم سيقومون بوقف الحجز للعروض المقبلة في الاسكندرية.

أقرأ ايضاً - بهاء سلطان يطرح «دا حب ولا إيه».. وتحقق نجاحًا كبيرًا| فيديو


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة