السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج
السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج


مكرم: جمع 5 ملايين جنيه لمبادرة حياة كريمة خلال جلسة مع المصريين بالخارج

محمد البنهاوي

الأحد، 09 يناير 2022 - 09:05 م

أشادت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، بالشباب القائم على منتدى شباب العالم ، معربة عن سعادتها الكبيرة بحضور شباب مصر بالخارج هذا الحدث العالمي الذي يشارك فيه شباب من مختلف الجنسيات حول العالم. 

وأضافت مكرم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج "مصر جديدة"، الذي يبث على قناة ETC مساء اليوم الأحد، أنها شاركت في ورشة عمل عن استعراض نتائج ملموسة على أرض الواقع لمبادرة "حياة كريمة".

وأكدت مكرم أنها تحدثت خلال الورشة، عن دور المصريين بالخارج في دعم جهود الدولة، مشددة على أن  دور وزارة الهجرة كان متمثل في دعم المصريين بالخارج لمبادرة حياة كريمة، مضيفة أنه تم الترويج للمبادرة في الخارج وتعريف المصريين بالخارج بكافة المشروعات القومية المنفذة والتي تهدف لخدمة المواطن المصري.

وكشفت نبيلة مكرم، أنها قامت مع وزيرة التخطيط الدكتورة هالة السعيد بجمع ٥ ملايين جنيه من المصريين بالولايات المتحدة الأمريكية، وتم جمع 5 ملايين جنيه لصالح مبادرة حياة كريمة خلال جلسة حوارية اليوم مع المصريين بالخارج، وهناك شباب من الجيل الثاني والثالث واعي بقضايا الدولة وتمكنوا من دعم المبادرة بآلاف الدولارات.

اقرأ أيضاً | رئيس قصور الثقافة يفتتح برنامج «حياة كريمة» بالقنطرة شرق

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة