صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تأجيل مباراة إيفرتون وليستر سيتي بسبب كورونا

رياض محمد جعيصة

الأحد، 09 يناير 2022 - 09:55 م


أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، تأجيل مباراة إيفرتون وليستر سيتي، والتي كان من المقرر إقامتها 11 يناير المقبل، بسبب تفشي فيروس كورونا.

وكان من المفترض أن تقام مباراة إيفرتون وليستر سيتي في شهر ديسمبر الماضي، في إطار منافسات الجولة الـ18، قبل أن يتم تأجيلها بسبب زيادة حالات كورونا في صفوف الثعالب.

وأعادت رابطة الدوري الإنجليزي جدولة مباراة إيفرتون وليستر سيتي، لتقام يوم 11 يناير المقبل، بسبب عدم وجود عدد متاح من اللاعبين في فريق ليستر سيتي.

وأصدرت الرابطة بيانًا رسميًا منذ قليل، حيث جاء به: "تم تأجيل مباراة إيفرتون ضد ليستر سيتي في جوديسون بارك، التي كان مقرر لها يوم الثلاثاء 11 يناير".

وأضافت: "وافق مجلس رابطة الدوري الإنجليزي على طلب ليستر سيتي لأن النادي ليس لديه العدد المطلوب من اللاعبين المتاحين للمباراة (13 لاعبًا وحارس مرمى) بسبب حالات فيروس كورونا والإصابات الأخرى، إلى جانب وجود لاعبين في مهمة دولية في كأس الأمم الإفريقية".

وواصلت: "كان المجلس قادرًا على اتخاذ قراره قبل المباراة من أجل إعلام الأندية المتضررة ومشجعيها، نعتذر عن الإزعاج والاضطراب الذي لحق بالمشجعين الذين خططوا لحضور المباراة، وندرك أن التأجيلات ستخيب آمال الجماهير".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة