الإذاعي خالد عليش والفنان الصاعد محمد أسامة
الإذاعي خالد عليش والفنان الصاعد محمد أسامة


مطرب «الغزالة رايقة»: «عايز أعمل دويتو مع تامر حسني وشيرين»

محمد البنهاوي

الأحد، 09 يناير 2022 - 10:30 م

استضاف الإذاعي خالد عليش في برنامج السكة أحلى على ميجا FM، الفنان محمد أسامة في أول لقاء إذاعي له، محمد أسامة مغني "الغزالة رايقة" - أغنية فيلم "من أجل زيكو" التي حققت ملايين المشاهدات على يوتيوب ونجحت نجاحاً ساحقاً.

وفي خلال اللقاء غنى خالد عليش ومحمد أسامة الغزالة رايقة بكلمات جديدة باسم "الغزالة لايصة"، كما تناول اللقاء كيف عرف الجمهور، محمد أسامة وكواليس أول ظهور في فيديو مقلب كريس الساحر، بالإضافة لغنائه في المدرسة والحفلات المدرسية ثم تدريباته في الأوبرا وحصوله على المركز الثاني في مسابقة الموسيقى العربية.

وحكى محمد أسامة تفاصيل وكواليس مشاركته الصوتية والغنائية لـ الغزالة رايقة وفيلم من أجل زيكو، وغنى محمد أسامة أثناء اللقاء عددا من الأغاني بصوته الرائع، كما كشف عن حلمه ومحاولاته المستمرة لدخول مجال التمثيل.

وقال: "عايز أعمل دويتو مع تامر حسني وشيرين ومطربي المفضل آدم"، مشيرا أن من اكتشفه مؤلفة الأغاني منه عدلي القيعي، وعلق على أغنية "الغزالة رايقة" بأنه أصبح مشهور بعدها والناس تناديه في المنطقة "يا غزالة". 

وزادت شهرة محمد بعد أدائه الصوتي للأغنية، في حين يظهر الطفل يوسف أحمد في كليب الأغنية بوصفه بطلاً لفيلم «من أجل زيكو» الذي تدور حوله حكاية الفيلم، والذي بات يحظى بشهرة متزايدة أيضاً بعد انتشار الكليب.

والفيلم من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي، وبطولة كريم محمود عبد العزيز، ومنة شلبي، ومحمود حافظ، ومحمد محمود، وضيوف شرف يحلون على أحداث الفيلم، كالفنّانة القديرة إسعاد يونس، وشيكو.

إقرأ أيضاً .. «خالد عليش» يفاجئ عروسته ويقدم لها أغنية مهرجان بصوته| فيديو

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة