صورة موضوعية
صورة موضوعية


مشرد كولومبي يحتفل بعيد ميلاده برفقه كلبين| فيديو

سارة شعبان

الإثنين، 10 يناير 2022 - 05:35 م

احتفل مشرد كولومبي بعيد ميلاده برفقه كلبين بطريقة غريبة بعيداً عن الطرق المعتادة، حيث أحضر تورته عيد الميلاد والشموع وبعض أنواع الزينة ليشارك كلبيه بعيد ميلاده.


وتداول مقطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه مشرد كولومبي برفقه كلبين ، حيث أخرج قالب الكيك من الحقيبة الخاصة به ووضع فوقها شمعة، وبجواره كلبيه وبعض أنواع زينة العيد ميلاد ليشاركهم عامه الجديد.

وأظهر خلال مقطع الفيديو، محبة الرجل الكولومبي للحيوانات، واكتفي بكلبيه ليشارك معهم عيد ميلاد وكأنه اقتصر الاحتفال معهم عن أي شيء آخر.

وفي نفس السياق، احتفل أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعيد ميلاد كلبه، الذي يدعي «لايكي»، ما اعتبره متابعيه موقف غريب ومثيرة للجدل، مؤكدًا أن للكلاب تورتة خاصة لهم بدون سكر أو شيكولاتة، كاشفًا أن خمسة كلاب آخرين من أصدقاء «لايكي» سيحضرون حفل عيد الميلاد. 


ورغم اعتقاد أغلب رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» أن الاحتفال بتلك المناسبات يقتصر على العنصر البشري فقط دون الكائنات الأخرى وانتشار هذا الأمر يثير السخرية إلا أن البعض الآخر قابل هذا المنشور بصدر رحب وقاموا بالرد على صاحب المنشور لمساعدته في تجهيز الاحتفال خاصة أصحاب التجارب السابقة. 


ومن خلال التعليقات على هذا المنشور التي أحدث جدلًا كبيرًا بين المؤيدين والمعارضين للفكرة إلا أنه اتضح من خلالها أن هناك أماكن متخصصة لصنع تلك الأنواع من التورت والخاصة بالحيوانات وتببن ذلك بعد أن تم تداول بعض الصور من حفلات أخرى بمناسبك ميلاد كلب. 


وظهرت بعض الكلاب في صور حافلات عيد ميلادها وهي ترتدي ملابس خاصة مصممة من أجل الاحتفال بهذه المناسبة.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة