نيافة الأنبا بولس أسقف إيبارشية أوتاوا ومونتريال وشرقي كندا و السفير أحمد أبو زيد سفير مصر بكندا
نيافة الأنبا بولس أسقف إيبارشية أوتاوا ومونتريال وشرقي كندا و السفير أحمد أبو زيد سفير مصر بكندا


الأنبا بولس يستقبل سفير مصر بكندا للتهنئة بالعيد

مايكل نبيل

الإثنين، 10 يناير 2022 - 07:35 م

استقبل نيافة الأنبا بولس أسقف إيبارشية أوتاوا ومونتريال وشرقي كندا السفير أحمد أبو زيد سفير مصر بكندا، حيث هنأ نيافته والأقباط بعيد الميلاد المجيد ناقلًا تهاني الرئيس عبد الفتاح السيسي للأقباط في كندا. 

وتناقش نيافته والسفير خلال الزيارة عن التقدم الذي تشهده مصر من مشاريع كبرى وجهود لربط الجالية المصرية في كندا ببلدها الأم.

كان نيافة الأنبا بولس قد صلى قداس عيد الميلاد، مساء الخميس، وشاركه عدد من الآباء كهنة الإيبارشية والشمامسة وأفراد الشعب، وانتهى القداس بعد منتصف الليل.

اقرأ أيضا | البابا تواضروس يستقبل عدد من اساقفة الكنيسة للتهنئة بالعيد 

واستقبل قداسة البابا تواضروس الثاني، الخميس، تهاني العيد ممن حضروا للتهنئة عن طريق التحية عن بعد التزامًا بالإجراءات الاحترازية ضد انتشار عدوى فيروس كورونا.

وأعلن قداسته ذلك في ختام عظته بقداس عيد الميلاد المجيد في كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة، وشاركه الصلاة عدد من أحبار الكنيسة والآباء الكهنة والشمامسة، بالإضافة إلى عدد من أفراد الشعب لأول مرة بعد عدة أعياد أقيمت احتفالاتها دون حضور شعبي بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، كما حضر للتهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وكذلك عدد من المسؤولين والشخصيات العامة، مع تطبيق دقيق للإجراءات الاحترازية ضد انتشار عدوى كورونا.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة