سمية الخشاب
سمية الخشاب


سمية الخشاب تكشف حقيقة الخلاف بين محمد رمضان وزوجته.. في «حبر سري»

محمد طه

الإثنين، 10 يناير 2022 - 09:04 م

تحل الفنانة سمية الخشاب ضيفة على الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج "حبر سري"، ومن المقرر أن تكشف الخشاب عن العديد من الأسرار لأول مرة في الحلقة التي تذاع على جزأين، وتعرض الخميس والجمعة، المقبلين.

ووتجيب سمية الخشاب خلال الحلقة عن العديد من الأسئلة الجريئة منها، هل توافق على الزواج من رجل متزوج أم لا، كما تكشف عن رأيها في العمل مع خالد يوسف من جديد بعد أزمته الأخيرة.

كما تكشف الخشاب حقيقة تسببها في خلاف بين محمد رمضان وزوجته بسبب مسلسل "موسى"، وتوضح حقيقة شطبها من نقابة الممثلين بسبب التصريحات المسيئة بينها وبين طليقها الفنان أحمد سعد مؤخرا.

إقرأ أيضا - سمية الخشاب تنصح الجمهور بأكل الكوارع: وضعي إتغير بسببها

برنامج "حبر سري" يعرض الخميس والجمعة من كل أسبوع في الحادية عشر مساءا على قناة القاهرة والناس، وتقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، وإخراج ميلاد آبي رعد.

يذكر أن سمية الخشاب شاركت في السباق الرمضاني لعام 2021 بمسلسل "موسى" مع الفنان محمد رمضان، إخراج محمد سلامة، وشارك في بطولته سيد رجب، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر، هبة مجدي، رياض الخولي، عبير صبري، محمد ريحان.

من ناحية أخرى، أعربت الفنانة سمية الخشاب، عن إستيائها الشديد بسبب أزمة المعلمة التي ظهرت وهي ترقص في مقطع فيديو على أحد مراكب التنزه بنهر النيل، وإعلان المهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بـ الدقهلية، إحالتها للتحقيق، بعد إصدار قرار بإيقافها.

وقالت سمية الخشاب، عبر حسابه بموقع "تويتر": "لو كل انسان اتلهي فنفسه والله هننهض، حسبي الله ونعم الوكيل في اللي صورها وخرب بيتها، اتشغلوا بنفسكوا بقى كلكم عيوب والله الدين مين اللي نزله؟ ربنا ولا البني أدمين؟ ربنا يبقي اللي يحاسب ربنا مش شوية بني ادمين كلهم غلط وعيوب، صلحوا من نفسكم بدل ما تأذوا الناس وتخربوا بيوتهم".

وتابعت سمية الخشاب، قائلة: "وأعتقد والله أعلم اللي صورها أما واحدة حاقدة وغيرانة منها أو واحد مريض ونيته سودة وبرضه غيران منها، لو كل واحد يخليه في حاله ويسلك حياتنا حتتغير للأفضل، فعلا الجهل كارثة كبيرة".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة