مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد


«أبراهام» يقود تشكيل روما أمام يوفنتوس في قمة الدوري الإيطالي

«كافاني» يقود تشكيل المان يونايتد أمام أستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي

محمد أنور

الإثنين، 10 يناير 2022 - 09:34 م

 

أعلن الألماني رالف رانجنيك المدير الفني لمانشستر يونايتد، تشكيلة فريقه لمواجهة أستون فيلا، بعد قليل على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات دور الـ 64 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وشهدت تشكيلة الشياطين الحمر غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بينما يقود الهجوم كل من إدينسون كافاني وماسون جرينوود وماركوس راشفورد.

وجاءت تشكيلة مانشستر يونايتد كاملة، كالآتي: "دي خيا - دالوت - شاو - لينديلوف - فاران - مكتوميناي - فريد - فيرنانديز - راشفورد - جرينوود - كافاني".

وعلى الجانب الآخر، يلعب أستون فيلا بالتشكيلة التالية: "مارتينيز - كاش - كونسا - مينجز - تارجيت - ماكين - دوجلاس لويز - رامزي - بوينديا - إنجز - واتكينز".

يذكر أنه وفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن بعثة مانشستر يونايتد التي وصلت إلى فندق "حياة" قبل ساعات من مباراة أستون فيلا لم تشهد تواجد رونالدو أو ماجواير.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن غياب رونالدو وماجواير غير مقلق، لأن الثنائي لا يعاني من أي إصابة.

ويبحث أسود فيلا عن تحقيق الفوز الأول لهم في عام 2022، عندما يبدأ الفريق مشواره في بطولة الكأس أمام مانشستر يونايتد مساء اليوم الاثنين.

وكان الأسود توجوا بهذا اللقب 7 مرات، كان آخر مرة في عام 1957، كما حصل الفريق على المركز الثاني في البطولة 4 مرات آخرها في عام 2015.

ويسعى الفيلانز لتكرار الفوز على مانشستر يونايتد هذا الموسم في أولد ترافورد كما حدث في الدور الأول بالدوري الممتاز بهدف كورتني هاوس.

وسيغيب الثنائي محمود حسن تريزيجيه، وبيرتراند تراوري عن هذه المباراة لتواجدهما مع منتخب مصر وبوركينا فاسو في كأس الأمم الأفريقية، كما سيعود تايرون مينجز وأولي واتكينز لصفوف الفريق من جديد بعد غيابهما عن مباراة برينتفورد الأخيرة في الدوري.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة