صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


إحالة واقعة تبديل امتحان اللغة الإنجليزية بمدارس الخانكة للتحقيق

أحمد عبدالفتاح

الإثنين، 10 يناير 2022 - 10:41 م

أعلن الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، إحالة موجهي اللغة الإنجليزية بتعليم الخانكة، للشؤون القانونية والتحقيق معهم بسبب توزيع امتحان الترم الثاني الخاص بـاللغة الإنجليزية لطلاب الصف الخامس الابتدائي بالمدارس بدلاً من التيرم الأول.

وأكد وكيل التعليم فور العلم بتلك الخطأ تم الدفع بطباعة الامتحان الاحتياطي الخاص باللغة الإنجليزية الترم الأول وطباعته؛ مما تسبب في إهدار مالى يحاسب عليه المسئولين الذين وضعوا تلك الامتحان، منوهاً أنه تم عمل مذكرة بذلك وإحالتهم للتحقيق.

كانت قد شهدت مدارس التعليم الأساسي التابعة لإدارة الخانكة التعليمية بـمحافظة القليوبية، اليوم، واقعة مؤسفة حيث فوجئ مسئولي المدارس خلال توزيعهم أوراق امتحانات الفصل الدراسى الأول لمادة اللغة الإنجليزية على طلاب الصف الخامس الابتدائي، أن الامتحان الترم الثاني وليس الأول.

يذكر أن أعلن الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها حصول طلاب الجامعة على 10 ميداليات بدورة الجامعات المصرية (الشهيد الرفاعي 49) لألعاب القوي، والتي أقيمت بالجامعة الأمريكية بمشاركة 42 جامعة مصرية.

وقدم رئيس جامعة بنها، التهنئة للطلاب الفائزين في البطولة ، مؤكدا على اهتمام الجامعة بالمشاركة الإيجابية في البطولات والتواصل الفعّال بين كل طلاب الجامعات المصرية .

من ناحية أخري قال الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ان طلاب الجامعة قد حصلوا على "2  ميدالية ذهبية، و4 فضية، و4 برونزية" في البطولة بإجمالي 10 ميداليات فى مختلف الأنشطة الطلابية خلال فعاليات البطولة.

اقرأ أيضاً : الجيزة تواصل أعمال التوسعة والتطوير لمحاور عمرو بن العاص وعثمان محرم| فيديو


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة