صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


المؤبد للمتهمين بخطف صاحب شركة وتصويره عاريًا بالشرقية

سناء عنان

الثلاثاء، 11 يناير 2022 - 12:53 م

قضت محكمة جنايات الزقازيق، بمعاقبه تاجرين وطالب وعاطلين بالسجن المؤبد والمشدد 10 سنوات لقيامهم بخطف صاحب شركة والاعتداء عليه بالضرب المبرح وترويعه لوجود خلافات بينهم.

صدر الحكم برئاسة المستشار نسيم علي بيومي، وعضوية المستشارين محمد السيد، وسامي زين العابدين، والوليد حسين مكي، وأمانة سر يامن محمود.

تعود أحداث القضية لشهر أغسطس من العام الماضى، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول العاشر من رمضان، يفيد بورود بلاغًا من صاحب شركة بمحافظة الإسكندرية،  23 عامًا بقيام مجموعة من الأشخاص بالتحايل عليه واستدراجه وخطفه والتعدي عليه بسبب خلافات بينه وبين أحدهم.

اقرأ أيضاً|  الإعدام لبائع فاكهة قتل زميله للخلاف على أولوية المكان بالشرقية

وكشفت التحقيقات التي أشرف عليها اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من «ج.ع.ج» 45 عامًا صاحب محل، و«ط.م.ج» 20 عامًا صاحب محل، و«ع.ج.م» 15 عامًا طالب، و«ر. م.ر»، و«ع.ر.ج»، و«م.ع.ج»، وجميعهم مقيمين بمنطقة كرداسة محافظة الجيزة، وتبين من التحقيقات وبسؤال المجني عليه، أقر بوجود خلافات سابقة بينه وبين المتهم الأول، وعلي أثرها تحايل عليه وطلب لقائه في أحد الكافيهات، وأثناء ذلك فوجئ بباقي المتهمين يعتدون عليه بالضرب واقتادوه إلى سيارة يستقلونها رفقة آخرين.

وأشارت التحقيقات إلي قيام المتهمين باستعراض القوة مع المجني عليه وترويعه والإضرار بممتلكاته وسلب ماله، وإرغامه علي القيام برد مبلغ مالي خاص بإحدى المعاملات التجارية بينه وبين المتهم الأول، مستخدمين سلاح أبيض «كتر» وأدوات تستخدم في الاعتداء علي الأشخاص «شومة، كرباج، مساطير حديدية»، وقاموا بخطف المجني عليه بالتحايل والقوة وهتك عرضه وتصويره وهددوه بنشرها.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين والسلاح المستخدم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أحالتهم إلي محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها المتقدم.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة