جمهور أميتاب
جمهور أميتاب


بعد «طريق النار».. جمهور أميتاب باتشان يحطم دور العرض

نسمة علاء

الثلاثاء، 11 يناير 2022 - 01:08 م

زار النجم الهندي العالمي أميتاب باتشان مصر عام 1991، واحتفلت به سفارة الهند، واتجه أميتاب إلى سينما التحرير لمشاهدة فيلمه «أكابيلا» الذي كان يعرض في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وزار باتشان المتحف المصري ثم طار إلى الأقصر، وبعد ذلك ذهب إلى مدينة نصر لمشاهدة فيلمه «طريق النار» الذي كان يعرض بقاعة المؤتمرات الدولية، وختم باتشان جولته بزيارة أهرامات الجيزة.

 ونشرت جريدة الأهرام تعليق باتشان على رأي النقاد في أفلامه بأنها أقرب إلى الخيال من الواقع؛ حيث قال باتشان: «أن الجمهور في الهند هو السبب وراء تلك الظاهرة لأنه يرفض أن أغير من طبيعة أدواري لدرجة أن فيلمي (طريق النار) لعبت فيه دور مجرم واضطررت لتغيير ملامح صوتي ليتناسب مع طبيعة الدور، فما كان من الجمهور إلا أن حطم دور العرض معتقدًا أن آلات العرض في كل دور العرض قد أصابها التلف».

 

اقرأ أيضا||مفاجأة الثلاثينيات.. أول توقعات ظهور المحمول

 

 

ولد أميتاب هاريفانش راي باتشان في 11 أكتوبر 1942 في مدينة الله آباد، وهو مغني وممثل ومنتج ومقدم برامج هندي حصل على شعبية واسعة في بداية السبعينات من القرن العشرين.

وعرف باسم الشاب الغاضب في السينما الهندية، وظهر منذ ذلك الحين في أكثر من 180 فيلما في حياته المهنية التي امتدت لأكثر من أربعة عقود، ويعتبر باتشان أحد أعظم الممثلين الأكثر تأثيرًا في تاريخ السينما الهندية.

 

 المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم

 

اقرأ ايضا||الممثل الهندي بالاكريشنا يهاجم أميتاب باتشان

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة