أرشيفية
أرشيفية


التموين تواصل فحص أوراق المتقدمين للمرحلة الـ 4 من جمعيتي 

عبير حمدي

الثلاثاء، 11 يناير 2022 - 02:29 م

تواصل مديريات التموين والتجارة الداخلية  على مستوى المحافظات، لليوم الرابع على التوالي استقبال المتقدمين للمرحلة الرابعة من مشروع جمعيتي، والمدرجين على قوائم الانتظار، وذلك لمراجعة المستندات المقدمه منهم ، التي سبق تقديمها إلى مديرية التموين خلال مرحلة التقديم للانضمام إلى المشروع ، ويستمر ذلك حتي 31 من يناير الجاري.

وطالبت وزارة التموين جميع الشباب الذين سبق لهم التقدم للمرحلة الرابعة من المشروع، بالحضور إلى مقر مديرية التموين والتجارة الداخلية، كلا تبع محافظته ، مع إحضار صور المستندات التي تم التقدم بها من قبل، لاستكمال ومراجعة الأوراق المطلوبة الخاصة بالمشروع.

وطالبت وزارة التموين الشباب المتقدم للمرحلة الرابعة من جمعيتي  بتجهيز حافظة مستندات، وبها صور ‏من الأوراق والمستندات الآتية:‏


١- صورة من بطاقة الرقم القومي.
٢- صورة من شهادة المؤهل الدراسي.
٣- صورة ‏من الموقف التجنيدي بالنسبة للذكور.
٤- برنت تأمينات.


وتقوم التموين بمراجعة الاوراق المقدمة من جانب مسئولي المشروع بمديريات التموين، لبيان مدى استيفاء ‏المتقدم للشروط من عدمه.


وطالبت وزارة التموين الشباب المتقدم للمشروع بعدم القيام ‏بتأجير أي محال خلال هذه الفترة، حتى الانتهاء من إعداد الكشوف النهائية بالمستوفين للشروط تمهيداً لقرار إجراء المعاينة المبدئية.


جدير بالذكر أن وزير التموين والتجارة الداخلية ، وجه مديري المديريات بالمحافظات باستقبال كل من تقدم ‏سابقاً بطلب للحصول على مشروع جمعيتي ضمن المرحلة الرابعة، وطلبه ‏مسجل بقاعدة البيانات ضمن قوائم الانتظار.


وشدد وزير ‏التموين والتجارة الداخلية، على جميع مديري المديريات بالمحافظات  بتقديم كل الدعم ‏للمتقدمين خلال تلك المرحلة.

إقرأ ايضا|انتهاء مهلة نقل مكان صرف البطاقة التموينية للقاهرة الكبرى 15 يناير


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة