أحمد مالك
أحمد مالك


الحلقة الأخيرة من «بيمبو»| اكتشاف هوية الحاجة المسؤولة عن الكشك

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 11 يناير 2022 - 05:49 م

عرضت الحلقة الأخيرة من مسلسل "بيمبو" لـ أحمد مالك عبر إحدى المنصات الرقمي تحت عنوان: "قضية الانفجار العظيم".

وخلال الحلقة، تم اكتشاف هوية "الحاجة" المسئولة عن "الكشك" الذي يحصل من خلاله "بيمبو" على البضاعة، وتجسد دورها عارفة عبد الرسول، أما "كيتو" فيتضح أنه على قيد الحياة ويجسد دوره عمر شرقي، ونكتشف أيضا أن "جابر" هو ابن "الحاجة".

اقرأ أيضا - مالك: «بيمبو» تجربة شبابية تفيد الدراما.. وانتظروني مع أحمد حلمي

واسترجع عباس أبو الحسن خلال الحلقة مشهده الشهير في فيلم "مافيا" ليتحدث باللغة العربية الفصحى، ثم تدخل موسيقى الفيلم، كموسيقى تصويرية للأحداث.

جاءت نهاية مسلسل "بيمبو" مفتوحة وتسمح بوجود جزء ثاني، مع مغامرة جديدة لـ"بيمبو".

ووجه المخرج عمرو سلامة رسالة إلى جمهوره بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل «بيمبو» وكتب عبر صفحته على «فيس بوك»: «بعد انتهاء عرض مسلسل بيمبو مبسوط إن في ناس كثير استطعمت المسلسل واستساغت نبرة الكوميديا اللي جربناها وشدها طريقة السرد اللي حاولنا نجربها برضه».

وتابع عمرو سلامة: «بشكر المنتج محمد حفظي والمخرج عمر رشدي مخرج الحلقات من الرابعة الاخيرة، وطبعا محمد اديب الكاتب والورشة اللي معاه، خالد خلة، منة فوزي، عبد العزيز النجار، ريم الدسوقي، وكل طاقم العمل والممثلين اللي تعبوا في المسلسل ده والنجوم والضيوف اللي شرفونا».

واحتل مسلسل بيمبو المركز الأول من أصل 10 مراكز تضمهم القائمة الأعمال الأعلى مشاهدة في مصر.

مسلسل «بيمبو» بطولة أحمد مالك، وهدى المفتي، وويجز، وأيضا عدد كبير من ضيوف الشرف على رأسهم رزان مغربى  والوجوه الجديدة، تأليف محمد أديب، العمل من إخراج عمرو سلامة وعمر رشدي، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى، وتدور قصة مسلسل  بيمبو حول مجموعة من الشباب يتورطون في بعض المشاكل، التي تولد مواقف طريفة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة