الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا
الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا


جامعة طنطا تطلق جوائز التميز الداخلية بالتعاون مع جائزة مصر للتميز الحكومي

شريف زرد

الثلاثاء، 11 يناير 2022 - 06:07 م

 

أعلن الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، إطلاق جوائز التميز الداخلية على مستوى كليات الجامعة لعام ٢٠٢٢، بالتعاون مع فريق جائزة مصر للتميز الحكومي بوزارة التخطيط والإصلاح الإداري والمجلس الأعلى للجامعات. 

وأكد الدكتور محمود ذكي، أن الجائزة تأتي اتساقا مع تعميق ثقافة التميز بالجهاز الإداري للدولة وتعزيز الروح التنافسية، وذلك في ضوء استراتيجية التنمية المستدامة "رؤية مصر 2030" والتي تقضي بتكوين جهاز إداري كفء وفعال يطبق مفاهيم الحوكمة. 

وأوضح الدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ورئيس اللجنة العليا للجوائز الداخلية، أن الجائزة تهدف إلى تغيير فلسفة العمل الحكومي وترسيخ مبادئ وقيم التميز في جميع قطاعات الدولة، ونشر ثقافة الجودة والتميز على مستوى الجهاز الإداري للدولة، وتنمية القدرات البشرية وإحداث نقلة نوعية في الأداء المؤسسي، مشيرًا إلى أن الجائزة الداخلية بكليات الجامعة تتمثل في فئة الكليات، وفئة الابتكار والابداع، وفئة فرق العمل. 

وأضاف نائب رئيس الجامعة، أن جامعة طنطا جاءت في مقدمة الجهات المشاركة في منظومة الجوائز الداخلية التي شملت جامعات أسيوط، وجنوب الوادي، والمنصورة، والسويس ، موضحًا أن جائزة مصر للتميز الحكومي تعتبر الأساس والمرجع الرئيسي للجهات الحكومية لإطلاق الجوائز الداخلية بها لتعميق ثقافة التميز المؤسسي فى كافة الجهات الحكومية.

اقرأ أيضا| ترقية 11 عضوًا بهيئة التدريس وتعيين 7 مدرسين بجامعة طنطا

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة