محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى
محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى


محمد صلاح : ليست لى مطالب مجنونة للبقاء فى ليفربول ومكة أشهر منى

الأخبار

الثلاثاء، 11 يناير 2022 - 08:59 م

أعرب محمد صلاح جناح نادى ليفربول الإنجليزى عن حلمه الكبير وأنه يتمنى أن يصبح اللاعب الأفضل فى العالم ويفوز بجائزة ذا بيست.


وقال نجم مصر العالمى فى حوار لمجلة GQ البريطانية : «إذا سألتنى إذا كان لقب الأفضل فى العالم هذا هو الدافع بالنسبة لى لأكون هنا؟ سأقول نعم بالطبع».

وأضاف : « طبعا لا أستطيع أن أكذب حقًا وأقول بصراحة لم أفكر فى أننى قد أفوز بجائزة أفضل لاعب فى العالم، لا ، المؤكد أننى أفكر فى ذلك، وأريد أن أصبح أفضل لاعب فى العالم. .. لكن سأعيش حياة جيدة حتى لو لم أفز بالكرة الذهبية أو بجائزة أفضل لاعب فى العالم، حياتى على ما يرام ، ولن تتوقف فكل شىء على ما يرام.»

إقرأ أيضاً | محمد صلاح عن التجديد مع ليفربول: لا أطلب أشياء مجنونة

وتجدر الاشارة الى أن محمد صلاح يتواجد فى القائمة النهائية الخاصة بالاتحاد الدولى لكرة القدم لجائزة ذا بيست لأفضل لاعب فى العالم، مع ليونيل ميسى جناح منتخب الأرجنتين وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وروبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونيخ الألماني.

وعن علاقته مع ناديه ليفربول قال محمد صلاح:  مطالبى للبقاء فى ليفربول ليست صعبة وليست لدى مطالب مجنونة من أجل البقاء فى صفوف الريدز.


واضاف معشوق جماهير الريدز : « أريد أن أبقى فى ليفربول، لكن الأمر ليس بيدي، إنها فى أيدى الإدارة، هم يعرفون ما أريد ولا أطلب مطالب مجنونة».

 

وأضاف : الأمر يتعلق بما هو أكثر من المال، وإنما التقدير، الأمر هو عندما تطلب شيئًا ما ويظهرون لك أن بإمكانهم إعطاءك هذا الشيء، لأنهم يقدرون ما فعلته للنادي، لقد كنت هنا لخمس سنوات، أعرف ليفربول جيدًا، أحب الجماهير، الجماهير تحبني، لكن الأمر فى أيدى الإدارة».


ومازال ملف تمديد عقد محمد صلاح مع ليفربول غامضا فى ظل محاولات إدارة النادى لتمديد عقده الذى ينتهى فى صيف 2023 المقبل.


ودافع النجم المصرى الكبير عن نفسه بعد تعرضه لانتقادات وهجوم شديد على وسائل التواصل الاجتماعى بعد نشره صورا له مع عائلته وهم يحتفلون بأعياد «الكريسماس» فى إنجلترا.


وكشفت المجلة البريطانية  عن أن محمد صلاح لم يعد يخرج من منزله للاحتفال ويحاول قضاء أكثر الأوقات مع أسرته وذلك بسبب الانتهاكات التى يتعرض لها.

وعلّق محمد صلاح على الأمر بقوله : الناس يتغيرون حقًا مع الشهرة والمال، لذلك أحاول ألا أفعل الشيء نفسه، لأبقى ثابتا .


وقالت الصحيفة البريطانية :« رفض الكثير من الناس خاصة فى الشرق الأوسط احتفال محمد صلاح بأعياد الميلاد خاصة مع ظهور زوجته، ماجي، فى الصورة بالحجاب».


وعن ابنته مكة قال صلاح ضاحكاً : «مكة قالت لي، بالمناسبة، انا أكثر شهرة منك، لأنه عندما نخرج الناس يريدون التقاط صورة معى» .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة