خاص|  رائد أعمال بتكنولوجيا يطالب بعقد منتدى شباب العالم بجميع دول العالم 
خاص|  رائد أعمال بتكنولوجيا يطالب بعقد منتدى شباب العالم بجميع دول العالم 


رائد أعمال بمجال التكنولوجيا يطالب بعقد منتدى الشباب بجميع دول العالم 

سامح فواز- محمود كساب

الثلاثاء، 11 يناير 2022 - 09:05 م

أكد براين بورسيراه من كينيا، مؤسس شركتين بمجال التكنولوجيا بكينيا، وأحد المتحدثين في جلسة « دور التكنولوجيا ما بعد كورونا»، أن الجائحة العالمية والتي عقدت على هامش منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة قد أثر بصورة شديدة علي  البشر بسبب إجراءات العزل المتبعة التي أدت الي إصابة العديد باضطرابات نفسية.

 

وسائل الإعلام العالمية تبرز حضور السيسي جلسة نموذج محاكاة الأمم المتحدة بمنتدى شباب

 

وأشار بورسيراه في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» أن الجائحة أثرت على  الذين لا يتمتعون بالثقافة التكنولوجية ودفعتهم الى أن  يقدموا على تعلم طرق استخدامها، من أجل اللحاق «بالتكو»السريع والهروب بطريقة أو بأخرى  من العزلة المنزلية .

وأشار الشاب الكيني الي أن العالم في حاجة ماسة للأفكار التي تتيح الفرص للشباب من أجل أن يخرجوا أصواتهم، وإبداعاتهم بصورة متواصلة.

مؤكداً أن انه بالرغم من أنها المرة الأولي له التي يشارك فيها بالمنتدى، إلا انه كان معجب كثير بفكرة المنتدى خاصة لأنه منصة  جمع شباب العالم  لأتاحه الفرصة لهم في التعبير عن أفكارهم وتوصيل صوتهم وابتكاراتهم للشركات.

و طالب الشاب العشريني بتعظيم فكرة المنتدي، و جعلها تطبق في المزيد من البلدان حول العالم، مؤكداً أن فكرة شعار المنتدي هذا العام « معا من جديد » موفقة جداً، حيث أننا بعد أكثر من عامين من العزلة والإنفصال عن العالم، ويجب أن نعود ونلتقي ونعيش حياتنا من جديد.

 

 

يذكر أن منتدى شباب العالم هو حدث سنوي عالمي يقام بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء، تحت رعاية رئيس الجمهورية  الرئيس عبد الفتاح السيسي و انطلق المنتدى عبر ثلاثة نسخ في الأعوام الماضية 2017 و2018 و2019. 

ويهدف المنتدى إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم واعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة، النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم في مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة