الإعلامي تامر أمين
الإعلامي تامر أمين


بعد خسارة المنتخب.. تامر أمين: «مكنش ليا نفس أطلع النهاردة»

محمد زين- محمد البنهاوي

الثلاثاء، 11 يناير 2022 - 09:42 م

علق الإعلامي تامر أمين، على خسارة المنتخب الوطني بهدف دون رد من نيجيريا في كأس الأمم الأفريقية، قائلًا: " الواحد مشاعره مش حلوة، ومزاجه مش حلو، مكنش ليا نفس أطلع النهاردة خالص، المنتخب عكنن علينا بشكل صعب أووي...مع بداية البطولة كان كلنا حماس ورغبة، ولكن خسارة اليوم عبارة عن جردل مياه ساقعة".

وتابع "أمين"، خلال تقديمه برنامج "آخر النهار"، المذاع على فضائية "النهار"، مساء الثلاثاء: "أنا النهاردة ما تحرقش دمي، أنا كنت قاعد مكسوف، وحاطط يدي على بوقي، وعمال أقول يا نهار أسود، النهاردة مكنتش هزيمة عادية...ده شكلنا كان وحش، إحنا المفروض أسياد إفريقيا في كأس الأمم".

ولفت إلى أن تشكيل المنتخب الوطني أمام نيجريا كان عبارة عن جريمة مكتملة الأركان، مستطردًا:" أنا عقلي هيشت مني، خاصة ان كيروش مدرب كبير..ما حدث فضيحة كروية".

وسقط منتخب مصر، أمام نيجيريا بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس أمم أفريقيا 2021.

وتلقى المنتخب المصري الخسارة في أول مبارياته في دور المجموعات بأمم أفريقيا لتكون أول هزيمة للفراعنة في دور المجموعات منذ 18 عاما.

وكان المنتخب المصري قد تلقى خسارة أمام الجزائر بهدفين مقابل هدف في النسخة رقم الـ24 من كأس أفريقيا التي أقيمت في عام 2004 على الأراضي التونسية.

ودفع منتخب مصر الأول لكرة القدم ، ثمن أخطاء البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني ، خلال إدارته لمباراة نيجيريا والتي انتهت لصالح النسور الخضر بهدف دون رد في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن مباريات الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها الكاميرون حتي 6 فبراير المقبل.

و عاب علي كيروش اختياراته في تشكيل المباراة بعدما قام بتغير مراكز اللاعبين ، حيث دفع بمصطفى محمد في الجناح الأيمن بدلا من المهاجم الصريح ، وبالعكس شارك مح صلاح كمهاجم بدلا من مركزه الأساسي كجناح أيمن ، فضلا عن مشاركة محمود تريزيجيه كلاعب وسط بدلاء من مركزه في الجناح الأيسر .

يذكر أن تريزيجيه قد غاب فترة لمدة 8 أشهر عن الملاعب بسبب الإصابة بالرباط الصليبي ولم يشارك مع فريقه أستون فيلا الإنجليزي سوي 10 دقائق فقط قبل انضمامه لمعسكر المنتخب.

إقرأ أيضاً .. أول خسارة لمنتخب مصر في دور المجموعات منذ 2004

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة