النائب علاء عبدالنبي عضو مجلس النواب
النائب علاء عبدالنبي عضو مجلس النواب


النائب علاء عبدالنبي : منتدي الشباب بعث رسالة للعالم بأن مصر بلد الأمان والاستقرار  

خالد العوامي- حسام صدقة

الأربعاء، 12 يناير 2022 - 06:16 ص

 

قال النائب علاء عبدالنبي ، إن منتدي شباب العالم ، بعث رسالة للعالم أجمع وأن مصر بلد الأمن والأمان والاستقرار، مؤكدا ان القيادة السياسية تولي الشباب المصري اهتماما غير مسبوق .

 

وأوضح في تصريحات صحفية أمس ، أن منتدي شباب العالم في النسخة الرابعة أصبح له تأثير قوي ويؤكد ان مصر دولة تعرف قيمة الشباب وتحرص علي إعطائهم الفرصة بأن يكونوا قادة المستقبـل.

 

وأشاد عبدالنبي  بدور وزارة الداخلية وأجهزة الأمن فى تأمين فعاليات منتدى شباب العالم، وقدرة مؤسسات الدولة فى تطبيق اجراءات وقائية على أعلى مستوى، لحماية المشاركين فى الفعاليات من فيروس كورونا.

 

وأكد أن المنتدى سيساهم بشكل كبير فى الترويج السياحى للمقاصد السياحية الشاطئية والتاريخية، للاستمتاع بالطبيعة الخلابة والحضارة المصرية العريقة، فضلا عن جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية، فى ظل الفرص الاستثمارية الهائلة بالمشروعات الكبرى.

يذكر أن منتدى شباب العالم هو حدث سنوي عالمي يقام بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء، تحت رعاية رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي وانطلق المنتدى عبر ثلاثة نسخ في الأعوام الماضية 2017 و2018 و2019.

ويهدف المنتدى إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم.

وقد اعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة، النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم في مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.
اقرا ايضا | منتدى شباب العالم يناقش «مستقبل الرعاية الصحية» في عالم ما بعد الجائحة

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة