صورة موضوعية
صورة موضوعية


ننشر الحالة المرورية بالطرق الرئيسية في القاهرة والجيزة صباح الأربعاء

أسماء مصطفى

الأربعاء، 12 يناير 2022 - 09:25 ص

 

شهدت الطرق الرئيسية في بعض مناطق محافظتي القاهرة والجيزة صباح الأربعاء 12 يناير، حالة من الكثافات المتحركة بحركة المرور، وسط تواجد الخدمات المرورية للعمل على تنظيم حركة السيارات.

وظهرت بعض الأحجام عند كوبرى 15 مايو المتجه للزمالك، كذلك الأمر أيضا عند شارع السودان تحديدا أمام مترو الجامعة، بينما ظهرت بعض الأحجام أيضا عند محور الكورنيش القادم من المعادي وحلوان ومتجه لوسط المدينة، كذلك الأمر أيضا أعلى كوبري الحدائق القادم من الزواية وسكة الوايلي ومتجه لمحور الفنجري.

وظهرت كثافات مرورية متحركة بشارع رمسيس في اتجاه العباسية وسيولة بالاتجاه الأخر، كما شهدت كثافات بطريق صلاح سالم، خاصة في منطقة نفق العروبة واتجاه المطار، وكذلك الأمر في كوبري أكتوبر القادم من الجيزة نحو القاهرة، كما شهدت محاور ومداخل مدينة نصر كثافات مرورية متوسطة خاصة من بداية طريق المنصة وحتى أول عباس، وامتدت الكثافات حتى محور التجمع الخامس وكذلك الأمر للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولا إلى المنصة، وظهرت كثافات متحركة بشارع عباس العقاد والطيران وميدان رابعة وصولا إلى الدائري.

كما يؤثر نشاط الرياح وانخفاض درجات الحرارة  بشكل مباشرعلى حركة المرور على الطرق الصحراوية، ويجب توخي الحذر عند القيادة على الطرق السريعة والمتوسطة وتشهد بعض المناطق المتجهة للمهندسين والدقي كثافات مرورية شديدة، وسيولة مرورية على الطرق المؤيدة لأكتوبر وزايد .

ويشهد كوبري أكتوبر ونفق الأزهر وشوارع فيصل وميدان رمسيس والتحرير والجلاء كثافة مرورية متحركة، وأيضًا أعلى مناطق كورنيش النيل، بدءًا من المعادي وصولاً إلى مناطق وسط القاهرة، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح، وظهرت كثافات مرروية بميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية، فيما ظهرت كثافات مرورية أعلى محور 26 يوليو اتجاه ميدان لبنان، كما شهد كوبري الدقي سيولة مرورية، وشهد شارع الهرم، حالة من الانتظام المروري من منطقة ميدان الرماية وحتى نفق الجيزة.

ففي مناطق الجيزة المختلفة، ظهرت على محور صفط اللبن للمتجه من الدائري وصولا إلى شارع السودان كثافات مرورية متحركة ويفضل التوجه لعرابي، وكذلك الأمر بكوبري عباس والجامعة والجيزة المعدني، وظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي بسبب أعمال إنشاء نفق ميدان النهضة، وشهد محور عرابي كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولا إلى المهندسين وكثافات بمحيط كوبري أحمد عرابي بسبب الإصلاحات.

وسط مراقبة دورية ومتابعة لحظية لحركة المركبات على مدار اليوم بالكامل، حيث سينتقل رجال المرور إلى تلك الأماكن المزدحمة، ليتم إزالة اى معوقات مرورية وطالبت الإدارة العامة للمرور قائدي السيارات، بالالتزام بتعليمات رجال المرور، واتباع الإرشادات المروية؛ حفاظًا على سلامتهم.

اقرأ أيضا | كشف ملابسات العثور على جثة أحد الأشخاص داخل مسكنه بالجيزة

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة