حسين فهمي
حسين فهمي


يكشف حقيقة انفصاله عن زوجته السابعة

خاص| حسين فهمي: «هتزهقوا مني في 2022»

هشام خالد السيوفي

الأربعاء، 12 يناير 2022 - 11:22 ص

أعرب الفنان حسين فهمي، عن سعادته بطرح فيلمه الجديد "الكاهن"، بدور العرض السينمائي للمنافسة في موسم رأس السنة.

وكشف حسين فهمي، لـ "بوابة أخبار اليوم"،، تفاصيل أعماله الجديدة وقال: لدي عدد من المشاريع الفنية فيلمين سينما وعمل مسرحي، هتزهقوا مني في 2022".

وأوضح حسين فهمي، حقيقة انفصاله عن زوجته، بعدما ترددت أقاويل كثيرة حول انفصاله عنها خاصة أنها الزيجة السابعة له، وذلك بعد حلقة شقيقه مصطفى فهمي مع الإعلامي عمرو أديب، وإشارته إلى أنه أصبح عازبًا هو وشقيقه.

وكشف حسين فهمي حقيقة هذا الأمر، قائلًا: فعلًا أنا ومصطفى أخويا ملناش حظ في الستات، لكن الناس فهمت غلط، أنا منفصلتش عن مراتي ولا حاجة، وموجودة دايماً معايا.

وتدور أحداث فيلم "الكاهن"، حول حرب المعلومات وصراع القوى الخفية للتحكم في الاقتصاد العالمي، حيث يسعى صحفيان بمعاونة أحد المحامين المتعاونين مع تلك المنظمات، لكشف المخطط، في إطار من التشويق والغموض. 

وتجسد درة خلال فيلم الكاهن شخصية صحفية تدعى "فيروز"، تتزوج من إياد نصار الذى يجسد دور شخص يعانى من اضطراب نفسي، وتحدث جريمة قتل غامضة تقلب حياة الزوجين وتكون هي محور أحداث الفيلم.

فيلم "الكاهن"، بطولة عدد كبير من النجوم منهم محمود حميدة وجمال سليمان وإياد نصار وفتحي عبد الوهاب ودرة، تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة