مغني الراب يونج دولف
مغني الراب يونج دولف


ضبط المتورط في قتل مغني الراب الشهير «يونج دولف» بالرصاص

هدى النجار

الأربعاء، 12 يناير 2022 - 02:47 م

 كشفت السلطات الأمريكية، أنها تمكنت من إلقاء القبض على 2 من المشتبه بهم في حادث إطلاق النار يوم 17 نوفمبر، والتي أسفرت عن مقتل مغني الراب يونج دولف في ممفيس. 

وبعد ما يقرب من شهرين من مقتل مغني الراب يونج دولف في وضح النهار في مخبز ممفيس، قالت السلطات إنها ألقت القبض على مشتبه به ووجهت اتهامات إلى آخر، وذلك وفقا لما ذكرته وكالة "يو بي أي" الأمريكية.

وقالت خدمة المارشالات الأمريكية في بيان مقتضب إن جاستن جونسون البالغ من العمر 23 عامًا احتُجز الساعة 3 مساءً يوم الثلاثاء في ولاية إنديانا.

اقرأ أيضا| «حطم رأسه وحاول قطعها».. قتل والده المسن بوحشية رفضًا لزواجه

وتم تسمية جونسون كمشتبه به في القضية قبل أسبوع ، وتمت إضافته إلى قائمة المطلوبين لدى مكتب التحقيقات بولاية تينيسي مع إعلان السلطات عن مكافأة تصل إلى 15000 دولار مقابل معلومات تؤدي إلى اعتقاله\، فيما أصدرت إدارة شرطة ممفيس مذكرة قتل من الدرجة الأولى للقبض عليه.

وبعد وقت قصير من الإعلان عن اعتقال جونسون ، قال مكتب المدعي العام لمقاطعة شيلبي إيمي ويريش إن هيئة محلفين كبرى وجهت لوائح اتهام إلى كورنيليوس سميث البالغ من العمر 32 عامًا في عدد من التهم ، بما في ذلك القتل من الدرجة الأولى فيما يتعلق بالجريمة.

كوتوجه توجيه عدة اتهامات أولها إطلاق النار على دولف البالغة من العمر 36 عامًا ، واسمه الحقيقي أدولف روبرت ثورنتون جونيور ، في 17 نوفمبر خارج مطعم ماكيدا، والذي كان من المعروف أن مواطن شيكاغو يزوره عندما كان في ممفيس.

وبعد يومين من إطلاق النار ، نشرت إدارة شرطة ممفيس صوراً مأخوذة من كاميرات المراقبة لإطلاق النار تظهر اثنين من المشتبه بهم مسلحين ببنادق يخرجون من سيارة مرسيدس بنز بيضاء ذات بابين.

وقال البيان "اقترب المشتبه بهم من الضحية أثناء تواجده داخل المحل وأطلقوا النار على الضحية عدة مرات " . ثم فر المشتبه بهم من مكان الحادث ".

وقال ويريش إن سميث اعتقل في ساوثهافن ، بولاية تينيسي ، في 6 ديسمبر / كانون الأول بسبب مذكرة اتهامه بسرقة سيارة المرسيدس البيضاء المستخدمة كسيارة للهروب.

وقالت خدمة المارشالات إنه سيتم الإعلان عن مؤتمر صحفي بشأن الاعتقالات صباح الأربعاء.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة