محمد ممدوح ومحمد رمضان
محمد ممدوح ومحمد رمضان


محمد ممدوح: لن أشارك محمد رمضان في دراما رمضان 2022 لهذا السبب

هشام خالد السيوفي

الأربعاء، 12 يناير 2022 - 03:27 م

 

أكد الفنان محمد ممدوح، على عدم تعاقده على أي عمل في السباق الرمضاني المقبل 2022.

قال ممدوح، خلال لقاءه مع برنامج إنسيدر بالعربي، إنه سيتغيب عن مسلسلات رمضان 2022 لرغبته في الراحة وقضاء وقت أطول مع ابنته وزوجته.

وأكد ممدوح، أنه لا يمانع في العمل مع النجم محمد رمضان، فهو فنان محترم داخل العمل، وبالفعل تعاونا سويا في "شد أجزاء" وكانت من أفضل تجاربه الفنية.

وأشار  ممدوح، إلي أنه لا توجد خلافات بيناا نهائياَ وسبب عدم مشاركتي في مسلسله الجديد "مشوار لحد هناك"، هو رغبتي في قضاء أجازة مع عائلتي 

من ناحية أخرى، يعرض حاليا لمحمد ممدوح في دور السينما فيلم "أبو صدام" يشارك في بطولته أحمد داش ومن إخراج نادين خان، وتدور أحداث الفيلم حول شخصية "أبو صدام" سائق التريلا والذي يقوم بمهمة على طريق الساحل الشمالي ويتعرض للعديد من المواقف.

وكشف محمد ممدوح، لـ"بوابة أخبار اليوم"، كواليس تحضيراته للفيلم وتصويره، وقال: "استعنت بسائقي تريلا حقيقيين وهما الأسطى عمر وخالد، وعملت معهما لمدة 7 أيام في الليل والنهار، لمعرفة تفاصيل ظروفهم وأهمية التباع، ووجدت أنهم يعانون ومهنتهم صعبة، فمن الممكن أن يظل سائق منهم على الطريق لمدة 20 يوما دون هواتف لانقطاع شبكات المحمول".

وقال محمد ممدوح: "سعيد بتكريمي من مهرجان القاهرة السينمائي، وتسلمي الجائزة من الفنان القدير شوان توفيق شرف كبير".

وعن سر حماسه للعمل، أوضح أن ما حمسه للمشاركة بالفيلم هو كتابة النص بشكل جيد، كما أنه تمنى العمل مع المخرجة نادين خان، وسنحت الفرصة في أبو صدام.

وأشاد محمد ممدوح، بموهبة الفنان الشاب أحمد داش، وقال إنه سيكون مثل أحمد زكي في يوم من الأيام.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة