حسين خضر
حسين خضر


سياسي ألماني: «حياة كريمة» مبادرة عالمية.. ومنتدى شباب العالم فرصة لتبادل الإنجازات

هايدى الدسوقي

الأربعاء، 12 يناير 2022 - 03:44 م

أكد عضو مجلس مدينة هيدن هاوزن في ألمانيا وسياسي الماني من اصل مصري "حسين خضر " أن مبادره حياه كريمه مبادره عالمية متكامله، مشيرا إلي أن الأمم المتحدة أكدت أن تلك المبادرة  تمثل الأولي من نوعها عالميا كما أنها تخدم  نحو 58 مليون فردا .

كما وصف " خضر "-  بمناسبة مشاركته في منتدي شباب العالم بنسخته الرابعة بمدينة شرم الشيخ - مبادرة حياة كريمة بأن أهميتها تتقارب مع أهمية مشروع السد العالي ، فهي تستهدف الأنسان البسيط والأرتقاء بمستوي جودة الحياة للمواطن .

وقال " نحن سعداء للغاية بتلك المبادرة الهامة ، لافتا إلي جدية المسئولين في تنفيذها بما يحقق التطوير في كافة المجالات .

كما أشاد بمنتدي شباب العالم الذي تحتضنه مدينة شرم الشيخ " مدينة السلام " ووصفه بأنه أكبر حدث من نوعه علي المستوي الدولي يجمع هذا العدد الهائل من الشباب ومن مختلف التخصصات والجنسيات .

وأضاف أن منتدي الشباب يمثل فرصه كبيره ورائعة لتبادل الانجازات والتجارب على  كافة السمتويات  ، كما أنه يمثل فرصه رائعه للتشبيك على المستوى الدولي وتبادل الخبرات المجالات المختلفه بما يحقق الأستفاده خاصة في ظل ظاهره العولمة .

و أكمل أن التنظيم رائع وفاق التوقعات - خاصة أنه ينعقد في ظل أنتشار وباء كورونا - فجاء التنظيم منقطع النظير ومحل أشادة عالمية من حيث جودة التنظيم ومضمون الورش التي يضمها المنتدي و الإجراءات الاحترازية  ، فالجميع منبهر بهذا التنظيم الرائع .

وقال أن موضوعات الورش التي يضمها المنتدي هامة ومؤثرة للغاية تتماشي مع القضايا العالمية التي تهم الشباب في كل مكان ومن مختلف الجنسيات ، والتي تركز علي السلام والأمن الغذائي والتغير المناخي الذي يعد من القضايا الهامة التي تؤثر علي مستقبل الحياة علي كوكب الأرض ولابد أن نجد لها حلول جذرية تتكاتف فيها كافة الدول .

 كما تحدث عن أهمية وقيمة الشباب ووصفهم بأنهمن " الغد والمستقبل " وأساس التنمية في كافة المجتمعات ، وأن المنتدي يمثل تجمعا فريدا لنخبة من الشباب المتميز من  مصر و مختلف الجنسيات يهدفون الى تحقيق التنمية والتغيير على المستوى المحلي والاقليمي والدولي، مشيرا إلى أن  المنتدى يمثل فرصة لالتقاء القيادات والخبرات والشباب، وهم رسالة تؤكد أن مصر  حب وسلام تبعثها مصر مهد الحضارات الي العالم أجمع .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة