أحمد فتوح
أحمد فتوح


المصائب لا تأتي فرادى.. غياب فتوح عن المنتخب لنهاية الدور الأول

أحمد إسماعيل

الأربعاء، 12 يناير 2022 - 03:56 م

تأكد غياب أحمد فتوح مدافع منتخب مصر الأول لكرة القدم عن مباريات الفراعنة خلال الدور الأول بمنافسات بطولة كأس أمم أفريقيا.

وأكدت نتائج الآشعة التي أجراها أحمد فتوح عن إصابته بشد في عضلات الساق إثر إصابته في نهاية الشوط الأول من مباراة الأمس أمام نيجيريا ، مما يستوجب علاج خلال فترة تتراوح ما بين أسبوع الي 12 يوماً ويتطلب الأمر إراحته ولن يشارك في المباراة المقبلة فيما أكد الجهاز الطبي للمنتخب أنه سيتم إعداد فتوح للمباراة اللاحقة. 
ويستعد المنتخب الوطني لمباراته الثانية يوم السبت المقبل أمام غينيا بيساو ضمن المجموعة الرابعة لنهائيات الأمم الأفريقية.

 انتهت مباراتي الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها الكاميرون حتي 6 فبراير المقبل.
وكان منتخب مصر قد تلقي الهزيمة أمام نيجيريا بهدف دون رد في مستهل مشوار الفراعنة ببطولة أمم أفريقيا، في حين انتهت مباراة السودان وغينيا بيساو بالتعادل السلبي دون أهداف.
وبهذه النتائج يتصدر منتخب نيجيريا قمة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط ، بينما يتساوي منتخبا السودان وغينيا بيساو في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة لكل منهما ، ويتذيل منتخب مصر قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.
و يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم في الجولة الثانية أمام غينيا بيساو علي ملعب «رودمي أدجيا» يوم السبت المقبل 15 يناير في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة
و يختتم منتخب مصر مبارياته بدور المجموعات أمام السودان علي ملعب «أحمد أهيدجو» يوم 19 يناير في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة.
ويشارك منتخب مصر في النسخة الحالية ببطولة أمم أفريقيا ضمن المجموعة الرابعة مع منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو .
ويبحث الفراعنة على اقتناص النجمة السمراء الثامنة، بعد التتويج 7 مرات من قبل في رقم قياسي أعوام 1957 و1959 و1986 و1998 و2006 و2008 و2010.

اقرأ أيضًا: صدمة في المنتخب.. إصابة توفيق بالرباط الصليبي

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة