صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


شكوك بشأن مشاركة نجم السنغال مع المنتخب لنهاية أمم أفريقيا

حسام عبدالعظيم

الأربعاء، 12 يناير 2022 - 04:19 م

يبدو  أن  إسماعيلا سار لاعب منتخب السنغال ،أصبح مهددا بالحرمان من المشاركة مع منتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية بسبب الإصابة،

وغاب إسماعيلا سار عن لقاء زيمبابوي بسبب الإصابة، ولم  يعلن الاتحاد السنغالي  حتي الأن مدة غياب لاعب واتفورد، حيث انضم إسماعيلا سار ، لمعسكر الاسود بعد جدل بين ناديه واتفورد وأسود التيرانجا.

وقال الاتحاد السنغالي لكرة القدم في بيان رسمي اليوم: "إسماعيلا سار سافر إلى برشلونة لإجراء فحوصات طبية للحكم على تطور إصابته".

وأضاف بيان الاتحاد السنغالي "تم الاتفاق على دخول سار برنامج لإعادة تأهيله بعد مناقشات مع اللاعب والجراح الخاص به والطاقم الطبي في واتفورد".

واختتم الاتحاد السنغالي بيانه "سنراقب حالة سار يوميا من أجل تقييم تقدم اللاعب".

حقق منتخب السنغال فوزا قاتلا على نظيره الزيمبابوي بهدف نظيف خلال  اللقاء الذي اقيم على ملعب كويكونغ ستاديوم في أولي مواجهات المجموعة الثانية ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 المقامة حاليا في الكاميرون .

وأحرز السنغال هدفه عن طريق ساديو ماني من ركلة جزاء في الدقيقة 97 من عمر اللقاء .

وبهذه النتيجة حصد السنغال أول 3 نقاط في بداية المشوار بدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية، فيما يظل زيمبابوي بدون رصيد من النقاط.

جدير بالذكر أن منتخب السنغال ينافس في المجموعة الأولي ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 في الكاميرون، برفقة كل من زيمبابوي وغينيا ومالاي.

أقرا ايضاً|
منتخب مالي يتقدم بالهدف الأول في شباك تونس

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة