د. محمد حسن البنا
د. محمد حسن البنا


بسم الله

كيروش الحاكم بأمره!

محمد حسن البنا

الأربعاء، 12 يناير 2022 - 05:24 م

 

لا يهمنى اتحاد الكرة ولا كيروش وجهازه الفنى، انما يهمنى سمعة مصر كرويا . لا تهمنى النتائج بقدر ما يهمنى الاداء المشرف . عيب ما حدث فى مباراة منتخبنا الوطنى مع منتخب نيجيريا . عيب ايضا الصمت من المسئولين عن الرياضة وكرة القدم أمام مهزلة المنتخب.

أتصور أن المدير الفنى البرتغالى كارلوس كيروش يتعمد تدمير الكرة المصرية بالتعاون مع بلدياته فينجادا المدير الفنى لاتحاد الكرة الذى تعاقد معه بدلا من الكابتن الدكتور محمود سعد، وللأسف بمساعدة المتحكمين فى اتحاد الكرة، سواء جمال علام أو هانى ابوريدة أوأحمد مجاهد ورفاقهم الذين أهانوا الكرة المصرية فى كأس العالم الماضية بروسيا، والذين أفسدوا الكرة والرياضة عموما لضعف قبضة الدولة عليهم، حتى ان مجلس النواب طلب محاكمتهم بتهم الفساد، وفجأة تم التراجع عن القرار .

أكثر من عشر سنوات مرت دون تطوير حقيقى للكرة المصرية، بل تتم محاربة الفرق التى تشرف الكرة المصرية كالأهلى والزمالك . وللأسف لا نحسن الاستفادة من أحسن لاعب فى العالم محمد صلاح.  وزملاؤه أعتقد أنهم أكفاء، لكن الخطة وطريقة اللعب والتكتيك وتوظيف اللاعبين حسب امكاناتهم هى المشكلة، وهى مسئولية المدير الفنى وجهازه الفنى . وأتساءل عن الدور المفقود لكل من ضياء السيد ومحمد شوقى ووائل جمعة. من الأفضل والأكرم لهم الاستقالة من جهاز فاشل للمنتخب. لقد أهان كيروش الكرة المصرية فى البطولة العربية، ولم يتحرك اتحاد الكرة، لأننا أمام منظومة فساد لم تتم محاسبتها حتى الآن.
دعاء :اللهم احفظ مصر

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة